الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تستعد لإطلاق حملة #AskHamas

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 16:17 )
غزة-معا - أعلن طاهر النونو عضو الدائرة الإعلامية في حركة حماس عن انتهاء التحضيرات لإطلاق حملة إعلامية تحت عنوان #AskHamas عبر وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي مساء اليوم تستمر لمدة أسبوع بالتزامن مع قرب انتهاء المهلة المحددة للاستئناف على قرار المحكمة الأوروبية برفع حركة حماس من قائمة الإرهاب الأوروبية والمحدد في الثامن عشر من مارس الجاري.
جاء الإعلان خلال مداخلة للنونو في ورشة نظمتها مؤسسة الثريا للإعلام صباح اليوم تحت عنوان: "التطهير الثقافي: تحوير تاريخ وتراث فلسطين".
الحملة كما أعلن النونو ستنطلق غداً الجمعة ولمدة خمسة أيام وسيتم توجيهها إلى الجمهور الغربي لإرسال رسائل تعبر عن توجهات وأفكار الحركة في الكثير من القضايا التي تهم الإنسان الغربي, وأن حركة حماس ليست حركة إرهابية بل هي حركة تحرر وطني وأن الإرهابي الحقيقي هو الاحتلال الإسرائيلي.
وسترتكز الحملة بالدرجة الأساسية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ستأخذ شكل السؤال والجواب كما يتضح من عنوانها "AskHamas - إسأل حماس" بهدف الوصول بالحقيقة إلى أكبر شريحة من الشارع الغربي الذي أظهر تضامناً ملحوظاً مع قضية الشعب الفلسطيني العادلة.
كما أضاف أن الحملة ستتضمن عدداً من البرامج والفعاليات وسيكون من ضمنها لقاءات مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الجمهور وشخصيات قيادية في الحركة داعياً نشطاء الإعلام الاجتماعي إلى دعم هذه الحملة بصفتها قضية وطنية مرتبطة بالكل الفلسطيني.