الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (42) أسيراً

نشر بتاريخ: 25/03/2015 ( آخر تحديث: 27/03/2015 الساعة: 07:48 )
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (42) أسيراً
قلقيلية-معا- أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأربعاء، أن محاكم الاحتلال مدّدت اعتقال (42) أسيراً في سجون الاحتلال، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأوضح النادي أن محكمة الاحتلال في "عوفر" مددت اعتقال كل من الأسرى: عماد مراعنة، زكريا بدوان، زكريا صباح، محمد عمر، يزن اخليل، مأمون العواودة، محمد علان، ايهاب سليمان، جعفر صباح، عثمان صباح، أمجد صباح، أنس اخليل، عامر صليبي، سامي صباح، رمزي عابد، زيد أقرع، عيسى عساف، باسم مسودة.

أما محكمة الاحتلال في "سالم" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد رمحي، ضامن خفش، محمد رياحي، أشرف طحاينة، مصطفى بلوط، مصطفى شتا، محمد خديش، ابراهيم أبو عياش، مروان صدقي، محمد عاصي، زياد عليان، سمير طوباسي.

ومددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" اعتقال كل من الأسرى: معتز كبها، حارث أبو عامرية، بلال أبو حمدي، علي عصفور، حسن هصيص، طارق شولي، نور الدين جوابرة، أسامة المحسن.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" اعتقال كل من الأسرى: محمد شبارو، سياف مساد، عبد الله زماعرة. في محكمة الاحتلال في "المسكوبية"؛ مدد الاحتلال اعتقال الأسير يزن شرقاوي.