الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس للمستحضرات الطبية تزور مستشفيات الضفة وتكرم الأمهات

نشر بتاريخ: 26/03/2015 ( آخر تحديث: 26/03/2015 الساعة: 11:04 )
القدس للمستحضرات الطبية تزور مستشفيات الضفة وتكرم الأمهات
رام الله- معا - في إطار مسؤوليتها المجتمعية، وضمن فعالياتها المتواصلة لإحياء يوم المرأة العالمي، ويوم الأم، زار وفد من شركة القدس للمستحضرات الطبية عدة مستشفيات في محافظات الضفة الغربية.

وشملت زيارات الوفد مستشفيات؛ جنين الحكومي في مدينة جنين، والمستشفى العربي التخصصي في مدينة نابلس، ومجمع فلسطين الطبي، ومستشفى الرعاية العربية في مدينتي رام الله والبيرة.

وزار الوفد أقسام الولادة في المستشفيات، وقدم هدايا من عطور فرنسية فاخرة، من شركة "كريستال سانت مارتن kristel Saint-Martin" التي تحمل شركة بلسم -إحدى الشركات التابعة لشركة القدس، وكالتها الحصرية في فلسطين للأمهات، إلى جانب هدايا خاصة بمواليدهن.

وقالت مديرة التسويق في شركة القدس للمستحضرات الطبية حنين منصور إن هذه المبادرة التي قامت بها الشركة، تأتي ضمن سلسلة فعالياتها التي أطلقتها في شهر المرأة، إحياء ليوم المرأة العالمي، وليوم الأم، تعبيرا عن تقدير الشركة لكل الأمهات، واحتفاء معهن بمواليدهن الجدد، وإيمانا من الشركة بدور المرأة، وتحديدا الأمهات في بناء مجتمع قوي متماسك، إلى جانب مساهمة المرأة في التنمية.

وأضافت منصور أن الشركة قدمت هدايا للأمهات، إلى جانب أطقم من مستلزمات الأطفال لمواليدهن، حيث تركزت زيارة الوفد على أقسام الولادة في المستشفيات، في بادرة لتكريم الأمهات الجدد، والاحتفاء معهن بمواليدهن.

وأوضحت أن هذه البادرة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها الشركة، تجاه المجتمع الفلسطيني، الذي تعتبر جزءا أصيلا منه، وواحدا من أعمدة بناء اقتصاده القوي، إذ تساهم الشركة في عدة مجالات اقتصادية مهمة، وتشغل أكثر من 300 موظف، إلى جانب حرصها الدائم على المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات الاقتصادية.

وكانت شركة القدس للمستحضرات الطبية كرمت قبل أيام قليلة النساء العاملات في الأجهزة الأمنية، وعددا من سيدات المجتمع الفلسطيني، كما شاركت في مهرجان التسوق، الذي اختتم قبل أيام في مدينة البيرة، بمجموعة من العطور الفرنسية المميزة.

عن شركة القدس للمستحضرات الطبية:
شركة القدس للمستحضرات الطبية؛ هي شركة مساهمة عامة تأسست عام 1969. تعمل في مجالات تطوير وتصنيع وتسويق الأدوية البشرية، ومنتجات العناية الشخصية والمنزلية والمنتجات البيطرية والزراعية. وتنتج أكثر من 200 مستحضر دوائي بمختلف الأشكال الصيدلانية، وأكثر من 150 مستحضرا من المنتجات الأخرى. وللشركة مصانع في فلسطين، والأردن، والجزائر، ويعمل فيها أكثر من 350 موظفا من أصحاب الكفاءات العالية والتخصصات العلمية المختلفة.  وهي حاصلة على شهادة التصنيع الدوائي الجيدGMP، و شهادات الجودة ISO9001 وISO14001.

وتعتبر شركة بلسم احدى مؤسسات شركة القدس للمستحضرات الطبيه التي اسست في عام 1995 ومتخصصة في تصنيع اكثر من اربعين صنف من منتجات العنايه الشخصية والمنظفات المنزلية والادويه البيطرية ، والوكيل والموزع الوحيد لشركة العطور الفرنسية Parour.