الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المساندة تثمن دور الحكام في بطولة الوفاء لألعاب القوى

نشر بتاريخ: 27/03/2015 ( آخر تحديث: 27/03/2015 الساعة: 13:02 )
اللجنة المساندة تثمن دور الحكام في بطولة الوفاء لألعاب القوى
اريحا - معا - رضوان مرار : ثمنت اللجنة المساندة للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في محافظة أريحا الدور الكبير والرائع الذي بذلته لجنة الحكام في بطولة الوفاء السادسة لألعاب القوى " يوسف حمادنه " والتي أقيمت على مضمار مدينة الأمل الرياضية في مدينة أريحا يوم الجمعة الماضي .

حيث تقام لاول مرة للاتحاد وتحوي على فعاليات الساحة والمضمار . اذ أن اللجنة تم تقسيمها إلى قسمين فعاليات المضمار وهم : منتصر خضر,يعقوب أبو تركي,موسى الحلو, محرز سماعنة, مامون بالو,أماني أبو سلعوم, أريج الغوج, صفاء عواطلة, مأمون نجوم,يحيى عبد الجواد, محمود ريان وغازي زريقات حيث أداروا الفعاليات بترتيب وتميز وقد تتابعت الفعاليات بكل سهولة ويسر لما أظهره فريق الحكام من تعاون وانسجام وعملوا ضمن فريق واحد من اجل الوصول بالبطولة الى اعلى المستويات وبحمد الله لم يكن هنالك أي اشكاليات تذكر في التحكيم ونال رضا الجميع .

في حين أدار فعاليات الساحة من رمي ووثب طاقم تحكيم متخصص وعلى رأسهم الكابتن ساهر جودة المحاضر في جامعة النجاح الوطنية, والحكم قاسم ترابي ومحمد ابو سيف, واثنت إدارة نادي الشباب على جهود الحكام الذين لولاهم لما كتب للبطولة النجاح والتميز والاستمرار على نفس الطريقة التي انتهجها المرحوم يوسف حمادنة منذ العام 2009 وحتى اليوم .
في حين ذكر عضو الاتحاد الفلسطيني مامون يالو ان هذه اللجنة ستبقى هي اللجنة الدائمة في الاتحاد وسيتم توفير سبل نجاح هذه اللجنة واستمراريتها في رعاية البطولات القادمة .-