الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة الاعلاميات الرياضيات

نشر بتاريخ: 29/03/2015 ( آخر تحديث: 29/03/2015 الساعة: 09:22 )
اختتام دورة الاعلاميات الرياضيات
غزة -معا - مصطفى صيام : أختتمت وحدة التطوير والتدريب في نقابة الصحفيين الفلسطينيين بإشراف الصحافية منال خميس دورة في الإعلام الرياضي للصحافيات من الخريجات والعاملات في مجال الصحافة والإعلام بالمحافظات الجنوبية والتي أقيمت تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني.

واستمرت الدورة مدة 7 أيام بواقع 3 ساعات يوميا وحاضر في الدورة إبراهيم أبو الشيخ رئيس تحرير شبكة سام سبورت حول تاريخ الصحافة الرياضية الفلسطينية ، والكاتب والباحث الرياضي أسامة فلفل حول ماضي وحاضر ومستقبل الرياضة الفلسطينية ، وأشرف مطر مدير تحرير القسم الرياضي في جريدة الأيام الفلسطينية لقطاع غزة حول فن التقرير الصحافي الرياضي ، ومصطفى صيام مدير تحرير شبكة أطلس سبورت حول فن الخبر الصحفي الرياضي ، والمصور الصحفي المحترف سعيد الكيلاني حول أهمية الصورة الرياضية ، وكيفية التعامل مع الكاميرا من زوايا مختلفة .

وحضر حفل أختتام الدورة نهرو الحداد مسير المجلس الأعلى بالمحافظات الجنوبية ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب ، وتحسين الأسطل وبساد درويش ومنال خميس عن مجلس إدارة النقابة والمتدربات اللواتي أنهين الدورة بنجاح.

ونقل الحداد تحيات اللواء الرجوب للمتدربات مؤكدا أن الشابات يجب أن يأخدن مكانتهن في الصحافية الرياضية ولهن الحق العمل في هذا المجال.

وأضاف : المجال مفتوحا لخريجات الدورة لإثبات ذاتهن من خلال مواصلة العمل في مجال الإعلام الرياضي وأن شبكة فلسطين الرياضية الإعلامية ستكون مجالها مفتوحا لمن تثبت ذاتها كصحافية رياضية .