السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين- دائرة المشاريع في الحكم المحلي تشارك في فتح عطاءات

نشر بتاريخ: 29/03/2015 ( آخر تحديث: 29/03/2015 الساعة: 10:41 )
جنين- معا - شاركت مديرية الحكم المحلي في جنين فتح عطاء تشطيب وتجهيز مركز خدمات /للمرة الثانية الجمهور في كفردان وذلك بتمويل من صندوق تطوير واقراض البلديات.

حيث سيتم تجهيز المركز في الطابق الاول من مبنى البلدية، وذلك للتسهيل على المواطنين في تجهيز معاملاتهم من خلال موظفين المركز, وحضر عن مديرية الحكم المحلي /جنين م. محمود عطاطرة مهندس المشاريع ، وبلال مرعي رئيس البلدية ، م. احمد مساد مهندس البلدية ، مصعب مرعي المحاسب.

ومن جهة اخرى شاركت مديرية الحكم المحلي في جنين فتح عطاء تأهيل وتعبيد طرق داخلية / المرحلة الثالثة / للمرة الثانية / حيث سيتم تأهيل دوار القديس جورجيوس بالشراكة مع مؤسسة نزيه خليل الخيرية وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية والبلدية وحضر م.محمود عطاطرة –مهندس المشاريع في الحكم المحلي ، سامي جريس رئيس البلدية ، ومهندس البلدية والمحاسب ، رضا اسعيد ،جمعية الكتاب المقدس ، وتوفيق مروح جمعية نزيه الخليل.

وكما شاركت مديرية الحكم المحلي باستلام مشروع تعبيد الطرق الداخلية / في بلدية اليامون بتمويل ذاتي حيث شمل هذا المشروع عدة طرق وسط البلدة بالاضافة الى رقع الحفر الكبيرة ,وحضر م. محمود عطاطرة مهندس المشاريع الحكم المحلي ، م.فاضل حمدان ، م.ميس عارضة من البلدية ، د. محمود نواهضة مدير البلدية، والمقاول.

وقامت مديرية الحكم المحلي في جولة تفقدية على مشروع تعبيد الطرق الداخلية /رمانة – حيث يتم وضع طبقة الاسفلت النهائية في الشوارع المقرر العمل بها من قبل الوزارة والمجلس القروي والمقاول حسب المواصفات الفنية وشروط العطاء .

وكذلك تم زيارة مشروع تعبيد الطرق الداخلية في قرية العرقة حيث سيتم تعبيد مدخل القرية وعمل ارصفة وجزيرة وسطية وتم اخذ الفحوصات المخبرية اللازمة ,وذلك بحضور م.محمود عطاطرة /الحكم المحلي- جنين.