الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

إجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإبداع الشبابي في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 29/03/2015 ( آخر تحديث: 29/03/2015 الساعة: 12:13 )
سلفيت- معا - عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإبداع الشبابي في محافظة سلفيت اجتماعا لها وذلك من اجل مناقشة فعاليات المؤتمر وبرنامجه والذي سيقام ضمن فعاليات وزارة الثقافة بجانب فعاليات يوم الثقافة الوطني.

هذا وعقد الاجتماع في قاعة الاجتماعات في مديرية الثقافة في سلفيت بحضور مديرة مديرية الثقافة ابتسام الرابي ود. خالد القرواني رئيس المجلس الاستشاري الثقافي في محافظة سلفيت ومحمد الأقرع عن التربية والتعليم في المحافظة بالإضافة إلى طاقم ثقافة سلفيت وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري.

وفي بداية الاجتماع رحبت ابتسام الرابي بالحضور وقدمت شكرها لهم على الجهود التي يبذلوها من اجل كافة النشاطات الثقافية التي تقام في المحافظة مؤكدة على دور هذه النشاطات في تنمية الوعي الثقافي لدي المجتمع الفلسطيني.

وأضافت بان مؤتمر الإبداع الشبابي والذي يهتم في مجالات إبداع الشباب في الأدب أو الشعر أو الرواية تم الاتفاق على إقامته من اجل تنمية المهارات وإبداعات فئة الشباب في المحافظة وإظهارها على مستوى الوطن.

وبعد ذلك ناقش الحضور برنامج المؤتمر والذي سيقام على مدى يومين حيث تم الاتفاق على موعد بدء المؤتمر يومي الأربعاء والخميس الموافق 1 / 4 و 2 / 4 من شهر ابريل وتمت أيضا مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالمؤتمر.