الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء رمضان يشيد بدور المحامين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 29/03/2015 ( آخر تحديث: 29/03/2015 الساعة: 16:17 )
جنين- معا- افتتح اللواء إبراهيم رمضان محافظ جنين اليوم، الاجتماع الذي عقدته "كتلة وطن" التي تشارك في انتخابات نقابة المحامين، على مسرح الشهيد قدوره موسى في جمعية التكافل، بحضور أعضاء الكتله وهم فهد الشويكي ، أنطوان سليمان ، حاتم شاهين ، نائل الحوح ، ربحي قطامش ، يزيد الحاج قاسم، قصي عواد، موسى الكردي، وبمشاركة أمين سر حركة فتح إقليم جنين جمال جرادات وعدد كبير من المحامين أعضاء في النقابة.

من جهته تطرق المحافظ إلى الوضع السياسي الراهن في ظل التوتر الذي يسود المنطقة العربية وغياب الموقف الدولي القادر على حسم الأمور لصالح حق الشعب الفلسطيني في الحصول على دولة مستقلة. وقال إن الوضع السياسي الراهن من حولنا جعل الشعب الفلسطيني وحيدا في مواجه الاحتلال، وبعد أن كانت قضيته قضية العرب باتت همه وحده.

ولهذا دعا رمضان فعاليات الشعب الفلسطيني إلى تكريس جهودها و السعي باستمرار للمضي نحو تحقيق أهداف ، ثمن دور المحامين الذين توحدوا في كتلة "وطن" التي تمثل كافة الأطر السياسية الفلسطينية ، وتمنى من كافة القوى التي تخوض انتخابات وطنية الحذو حذوهم ، لتحقيق مزيد من المكاسب المهنية والوطنية وتعزيز الوحدة الوطنية في أطار منظمة التحرير الفلسطينية.

من جهته تحدث الأستاذ ربحي قطامش، في كلمته باسم "كتلة وطن" الى المحامين مستعرضا الرؤيا البرامجية للكتله والمبنية على الخبرة النقابية والتي تراعي قضايا المحامية المهنية مؤكداً على أن كتله وطن لديها المقدرة على النهوض بقضايا المحامين في مختلف الجوانب على اساس توسيع المساحة الديموقراطية الداخلية و الهيكلية المقترحة للمجلس العام للنقابة.