السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات العمرية الثانوية تتسيد بطولة كرة القدم لمدارس محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 30/03/2015 ( آخر تحديث: 30/03/2015 الساعة: 10:35 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس: تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم الأحد الموافق 29/3/2015م بطولة خماسي كرة القدم لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية.

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي ويأتي توقيتها مع احتفال شعبنا الفلسطيني بيوم الأرض الذي سيبقى راسخا فينا ونعود لنجدد إحياءه في نفوس أبنائنا الطلبة و شكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخص بالذكر المدارس المستضيفة للبطولة وهي مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية . وبالعودة للبطولة شاركت سبع مدارس وبنظام خروج المغلوب من مرة واحده.

واشرف عليها معاذ نزال الذي شكر مديرة مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية المربية الفاضلة ناهد شبيطة ومعلمة التربية الرياضية سونا عودة وأهالي البلدة والقائمين على البطولة لحسن استضافتهم وحسن الإدارة والتنظيم .
وقد استطاعت مدرسة بنات العمرية الثانوية الظفر باللقب تاركة الوصافة لمدرسة بنات الشيماء الثانوية.
حكم مباريات البطولة الأستاذ نبيل عودة ومعلمات المدارس المشاركة.
يذكر هنا أن المدارس المشاركة في البطولة هي : بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات فاطمة سرور الثانوية ، بنات العمرية الثانوية ، بنات أبو علي إياد الثانوية ، بنات جينصافوط الثانوية،بنات الشيماء الثانوية ، بنات جيوس الثانوية .