الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج من مباريات دوري الثالثة لمنطقة الجنوب

نشر بتاريخ: 30/03/2015 ( آخر تحديث: 30/03/2015 الساعة: 11:57 )
بيت لحم - معا- عدنان الصرعاوي :واصل فريق كرمل يطا تصدره لدوري الدرجة الثالثة رافعاً رصيده الى عشرة نقاط حين حقق فوزا مستحقا وكبيرا على فريق اسلامي بيت لحم بأربعة اهداف مقابل هدف ليبقى رصيد الاسلامي كما هو سبعة نقاط ، كذلك تمكن فريق ارثوذكسي بيت جالا بان يجتاز فريق مراح معلا بثنائية نظيفة رافعا رصيده الى ستة نقاط ، فيما تجمد رصيد مراح معلا الى نقطتين .
وفي نفس الدوري تمكن فريق بني نعيم من الفوز المستحق على نطيره شباب حوسان باربعة اهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد بني نعيم ل اربعة نقاط فيما بقي رصيد شباب حوسان بدون نقاط حيث اقيمت الثلاث لقاءات الآنف ذكرها على استاد الخضر الدولي.

اما فريق ترقوميا فتمكن هو الاخر من الفوز على فريق الفوز على فريق شباب اذنا بهدفين مقابل هدف ضمن نفس الدوري حيث رفع رصيده الى عشرة نقاط بالمركز الثاني خلف كرمل يطا الذي يسبقه بفارق الاهداف وفيما يلي تفاصيل المباريات.

لقاء كرمل يطا واسلامي بيت لحم :
سيطر الكرمل على مجريات اللعب وكان الاكثر استحواذ على الكرة من خلال وفا النجاجرة ومحمد مخامرة ووائل دبابسة ومنير دبابسة ومحمود دعيسات واخطر الفرص جاءت لفريق يطا في الدقيقة الثالثة بعرضية وفا نجاجرة على قدم وائل دبابسة الى الخارج تبعه تسديدة محمود دعيسات في الدقيقة العاشرة للخارج.
فرصة اخرى لمنير الدبابسة حولها حارس اسلامي بيت لحم هاني نجاجرة الى ركنية نظم اسلامي صفوفه عن طريق شادي فرحان ومحمد ظاهر وبهاء حسن وعلي عايش ومالك هادية واضاع الاسلامي فرصتين في الدقائق الثلاثين والاربعين .
واشهر الحكم البطاقة الحمراء الى لاعب اسلامي بيت لحم محمد ظاهر قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق وانتهى الشوط الاول سلبا بدون اهداف .

الشوط الثاني :
واصل كرمل يطا سيطرته ليسجل الهدف الاول عن طريق منير دبابسة من كرة ثابته جائت من على بعد ثلاثون ياردة واضاف محمد مخامرة هدف الكرمل الثاني في الدقيقة الرابعة والخمسون حاول الاسلامي تعديل النتيجة وسجل له شادي فرحان في الدقيقة ستون عاد يطا وسجل هدفه الثالث عن طريق علاء دبابسة وسجل منير دبابسة هدف يطا الرابع قبل نهاية المباراة في لحظات لينتهي اللقاء بفوز كرمل يطا باربعة اهداف لهدف على اسلامي بيت لحم.

حكم اللقاء : كمال ابو تركي وساعده يقوب ابو تركي وجمعة ابو صبيخ ورابعا عبد الرحيم ابو خديد
وراقب المباراة سعدي حميدان.

ارثوذكسي بيت جالا ومراح معلا
بدأ ارثوذكسي بيت جالا مهاجما وشكل خطورة من خلال اعتماده على احمد الصباح وجبل ابو شعيرة وفراس مرزوقة وفرح زكريا وكانت اخطر الفرص لبيت جالا عرضية جبل ابو شعيرة التي تهيأت على قدم احمد الصباح الذي سدد كرة قوية حولها حارس مراح معلا شحادة خضر الى ركنية وجاء ذلك في الدقيقة الخامسة .
تبع ذلك في الدقيقة العاشرة فرصة انفراد اضاعها جبل ابو شعيرة كذلك كان لسان حال ايمن الفراحين الذ اضاع فرصة مماثلة في الدقيقة الخامسة عشر وتبع ذلك هدف لبيت جالا هن طريق الحمد الصباح بالدقيقة الثامنة عشر بعدها بخمس دقائق تسديدة قوية لبهاء نيروخ علت العارضة بقليل .
في الدقيقة الثلاثون وتقدم محمود عارف وسدد كرة بجوار القائم واضاع احمد الصباح فرصتين لبيت جالا في الدقائاق الاربعون والخامسة والاربعون وانتهى الشوط الاول بتقدم بيت جالا بهدف يتيم .

الشوط الثاني:
حاول مراح معلا باحراز اهداف عن طريق فؤاد مناصرة وامير جبريل وايمن الفقيه واسامة غريب لكن جوبه بدفاع متين من جانب بيت جالا بقيادة مفرح شرايعة ومحمود عارف وفرح زخريا ليعود بيت جالا لفرض سيطرته ويحرز جبل ابو شعيرة هدفا ثانيا لبيت جالا اثر تلقيه كرة عرضية من احمد الصباح في الدقيقة السابعة والخمسون بعدها كان هناك محاولات عديدة من الفريقين لبيت جالا لاضافة هدف ثالث ومراح معلا لتقليص الفريق لكن النتيجة بقت على ما هي بهدفين لهدف لبيت جالا .

حكم المباراة :مروان وزوز وساعده عثمان ابو زرقا وشفيق اخليل ورابعا عمار الصالحي
وراقب المباراة سعدي حميدان.

بني نعيم وحوسان
بدأ بني نعيم مهاجما وكان الاخطر في ارجاء الملعب مسيطرا على وضع اللقاء اثر تهديده مرمى حوسان بالعديد من الكرات الخطرة عن طريق عبد العزيز الشريف وقصي موسى وماهر ابو شرخ ليتمكن عبد العزيز شريف من احراز هدف المباراة الاول من ركلة حرة مباشرة حاول حوسان معادلة النتيجة واضاع له ثائر عماد واحمد حمامرة واشرف شريف العديد من الفرص لمعادلة لينتهي الشوط الاول بتقدم بني نعيم بهدف يتيم .

الشوط الثاني :
عند بدايته تمكن قصي موسى من احراز هدفا ثانيا لبني نعيم اما فريق حوسان فأحرز هدفه الوحيد من ركلة جزاء بامضاء ثائر عماد في الدقيقة الثالثة والستون وبعد ذلك نجح فريق بني نعيم من احراز هدف ثالث عن طريق ماهر ابو شرخ الذي تلقى عرضية من قصي موسى واختتم عبد العزيز الشريف مهرجان اهدف بني نعيم باحرازه هدفا رابع لفريقه والشخصي الثاني قبل نهاية المباراة لينتهي اللقاء بفوز ساحق لبني نعيم على شباب حوسان

حكم المباراة : علي مسالمة وفراس نجاجرة واسحاق البرق ورابعا غالب النتشة .
وراقبها سعدي حميدان