الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو العردات يتصل ببري مهنئا بإعادة انتخابه رئيسا لحركة "أمل"

نشر بتاريخ: 30/03/2015 ( آخر تحديث: 30/03/2015 الساعة: 15:27 )
بيروت -معا - هنأ امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" ابو العردات في لبنان الرئيس نبيه بري وقيادة حركة "أمل" على نجاح أعمال المؤتمر العام الثالث عشر للحركة وعلى إعادة انتخاب دولة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري رئيساً للحركة امل خلال المؤتمر العام للحركة، والتجديد لاعضاء هيئة الرئاسة.

جاء ذلك خلال إتصال هاتفي اجراه أبو العردات بالرئيس بري مساء أمس، هنأه على إعادة انتخابه رئيسا لحركة أمل وإعادة التجديد لهيئة الرئاسة، وثمّن الدور الهام الذي يلعبه الرئيس بري على المستوى الوطني اللبناني والعربي والإسلامي، ومواقفه الدائمة المؤيدة للحقوق الفلسطينية، والحقوق المدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

ونقل ابو العردات تحياته وتهانيه الشخصية وتحيات وتهاني القيادة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية وقيادة حركة "فتح" والشعب الفلسطيني في لبنان. وأكد على عمق العلاقة الأخوية التي تربط القيادة الفلسطينية بالرئيس بري وبقيادة حركة "أمل" والعلاقة الاخوية بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

وأشاد ابو العردات بالدور الهام والفاعل الذي يقوم به الرئيس بري في قيادة حركة "أمل" ودوره في إرساء دعائم وقواعد الحوار بين جميع القوى والاحزاب اللبنانية حفاظا على أمن واستقرار لبنان الشقيق.

يشار إلى ان مؤتمر حركة "أمل" قد أفرد حيزا هاما من أعماله لـ"فلسطين"، التي كانت حاضرة بقوة في المؤتمر.