الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: لقاء يناقش آليات تنفيذ الدليل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 30/03/2015 ( آخر تحديث: 30/03/2015 الساعة: 16:39 )
قلقيلية- معا -برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية عقد اليوم في قاعة الغرفة التجارية الصناعية في مدينة قلقيلية لقاء يناقش آليات تنفيذ الدليل الفلسطيني.

وشارك في اللقاء المحافظ، وإبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية، رائد نصر الله المدير التنفيذي لشركة رويال الإعلانية، وتجار ورجال أعمال من المحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية اللقاء مثمنا دور القطاع الخاص في التنمية والتطور الاقتصادي، مؤكدا على أهمية انجاز الدليل الفلسطيني التي تسعى الشركة لتنفيذه، داعيا إلى إسناد فكرة الدليل الفلسطيني من خلال شراكة حقيقية ما بين أهلنا في الداخل الفلسطيني والأراضي المحتلة عام 1967، مؤكدا أن حالة التواصل بين مكونات الشعب الفلسطيني تفشل المخطط الإسرائيلي الهادف إلى التفريق بين أبناء الشعب الفلسطيني.

من ناحيته أكد إبراهيم نزال على أهمية الترابط والتواصل ما بين مكونات الشعب الواحد، داعيا رجال الأعمال في المحافظة إلى المشاركة في الدليل الذي يتيح للمؤسسات الاقتصادية التواصل الذي يعود بالفائدة الاقتصادية على الجانبين.

بدوره قدم رائد نصر الله شرحا مفصلا حول الدليل، مستعرضا الوضع الذي يعيشه الفلسطينيين في الداخل، مشيرا إلى أن الدليل يشكل نقلة نوعية في مستوى التفكير الاقتصادي ما يؤسس لعلاقة اقتصادية مميزة.