الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فاتن" تبحث خدماتها المالية مع جامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 30/03/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 13:54 )
"فاتن" تبحث خدماتها المالية مع جامعة الاستقلال
أريحا- معا- زار وفد من مؤسسة فاتن، اليوم الاثنين، جامعة الاستقلال في مدينة أريحا، وضم مدير اقليم الجنوب محمد عواودة ومدير فرع اريحا والاغوار لمؤسسة فاتن رافت الحساسنه.

وكان في استقبالهم في جامعة الاستقلال الدكتور اديب الخطيب مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والعامة والاعلام، وتم بحث علاقة الجامعة ومؤسسة فاتن ودورها في تقديم الخدمات المالية لأبناء الجامعة الاكاديميين والاداريين. 

وأشاد الدكتور الخطيب بدور المؤسسة ومدى اهميتها لتحقيق التنمية المستدامة لابناء شعبنا الفلسطيني ولمؤسسات الوطن.
وأكد الحساسنة على دور المشاريع الصغيرة في تحقيق التنمية المتكاملة ودعم صمود الشعب الفلسطيني، وتلبية احتياجاته ليكون قادرا على الانتاج والبناء في آن واحد، وبدورها الفاعل والبناء كمؤسسة اقراض في تلبية حاجات المجتمع على مستوى التعليم والنشاط الاقتصادي وتوفير بنية مشاريع اقتصادية تكون في مجملها قاعدة لاقتصاد فلسطيني قادر على التحرر من التبعية الاقتصادية وتوفير الدخل المناسب لكل اسرة فلسطينية.

وفي نهاية اللقاء اكد مدير اقليم الجنوب محمد عواودة على رؤية المؤسسة ومديرها العام انور الجيوسي في النهوض باقتصاد المجتمع الفلسطينيي وتنميته.
وكذلك أكد على استمرار وتقوية علاقة الجامعة ومؤسسة فاتن من اجل تحقيق المصلحة المشتركة في رؤية تستحق التعاون لتنفيذها وتعزيزها على ارض الواقع وبناء المجتمع الشبابي الفلسطيني القادر على العطاء والاستمرارية في دعم المشاريع الاقتصادية والافكار الريادية.