الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلامي المحتسب يكرم بطلي العالم في لعبة الكراتيه

نشر بتاريخ: 30/03/2015 ( آخر تحديث: 30/03/2015 الساعة: 17:28 )
الإعلامي المحتسب يكرم بطلي العالم في لعبة الكراتيه
الخليل- معا : استضاف الإعلامي ناصر المحتسب في منزله بطلي العالم في لعبة الكراتيه البطل التركي مسلم باش ترك, والبطل البلغاري إسماعيل ارب اوغلو, يرافقهما مدرب المنتخب الوطني للكراتيه مدير الأكاديمية العصرية للفنون القتالية برهان البكري, ورجائي السلايمة, و صهيب الصرصور.

و في البداية رحب الإعلامي المحتسب بأبطال العالم باشترك وأوغلو وأثنى على الدور المميز الذي تلعبه الأكاديمية العصرية في احتضان الشباب الفلسطيني ورفع المستوى الذهني والبدني لديهم, وشرح لأبطال العالم كيفية تطور ونهضة الرياضة الفلسطينية بكل أشكالها رغم العوائق الكثيرة التي تعترضها, في ظل قيادة اللواء جبريل الرجوب الذي نقل الرياضة الفلسطينية نقلات نوعيه على الساحتين العربية والدولية وأصبحت يشار إليها بالبنان.

من جانبه تحدث مدرب المنتخب الوطني ومدرب الأكاديمية العصرية للكراتيه برهان البكري عن الجهود الحثيثة المضنية التي بذلت من اجل تنظيم بطولة فلسطين المفتوحة الدولية الأولى وإنجاحها, واعتبر البكري أن تنظيم هذه البطولة يعتبر الخطوة الأولى الصحيحة على طريق بناء منتخب وطني قادر على المشاركة و المنافسة, أما بطل العالم التركي مسلم باش ترك أبو (حمزة), فقد تحدث عن مسيرته الرياضية الحافلة التي استطاع من خلالها الظفر ببطولة العالم.

من ناحيته أعرب بطل العالم للناشئين إسماعيل ارب اوغلو عن بالغ سعادته بزيارة فلسطين ومدينة الخليل واللعب على أرضها تحت مظلة الأكاديمية العصرية وبإشراف اتحاد أللعبه, وعبر عن امتنانه وشكره لبلدية الخليل على انجازها الصالة الرياضية العملاقة التي تحوي بداخلها معظم المرافق الحيوية التي تخدم العنصرين الشبابي والنسائي.

وفي الختام قام الإعلامي ناصر المحتسب بتكريم أبطال العالم (باشترك و أوغلو) بتسليمهما درعيَ تقدير, تكريما لهما على حضورهما إلى فلسطين واللعب على ارض خليل الرحمن .