الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تكرّم أوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 30/03/2015 ( آخر تحديث: 30/03/2015 الساعة: 17:47 )
اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تكرّم أوائل الطلبة
غزة -معا - كرمت اللجنة الشعبية للاجئين – مخيم النصيرات، أوائل الطلبة بمدارس المخيم في ساحة ملاهي الأندلس وسط قطاع غزة .

وبلغ عدد المكرمين حوالي 550 طالباً وطالبة، بحضور المئات من المواطنين في حفل كبير نظمته اللجنة احتفاءً بأوائل الطلبة وبمشاركة لفيف واسع من الشخصيات المجتمعية والوطنية وممثلي المجتمع المدني والمحلي ورؤساء اللجان الشعبية وقادة العمل الوطني .

وقال رئيس اللجنة خالد السراج "نكرم اليوم كوكبة من أوائل الطلبة، الذين تركوا بصمتهم في طريق العلم والنجاح، وحققوا نتائج متقدمة في تحصيلهم الدراسي، وهذا التكريم هو بمثابة الشدّ على أياديهم لمواصلة درب النجاح والتفوق " .

وأكد السراج أن اللجنة ستواصل رعايتها ومسيرتها في الحفاظ على الطالب الفلسطيني، للارتقاء بتحصيله العلمي والفكري، وإيجاد مستقبل مشرق يخدم وطنهم ومجتمعهم .

فيما قال أستاذ كامل أبو شملة في كلمة ألقاها بالأصالة عن مدير منطقة النصيرات والبريج التعليمية بوكالة الغوث أن تكريم أوائل الطلبة يعتبر حافز ومشجع حقيقي لهم لحثهم على الاجتهاد أكثر وبذل المزيد من الإبداع للمزيد من التفوق .


وثمنّ أبو شملة دور اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات لدورها الريادي في خدمة الطلبة في المخيم، شاكراً لها حرصها على تكريم كوكبة من أوائل الطلبة .

في حين، ألقت الطالبة مايا ماهر نسمان كلمة أوائل الطلبة، عبرت فيها عن اعتزاز الطلاب بتحصيلهم وتفوقهم، معربةً عن آمالها بأن يتواصل تقدير الطالب الفلسطيني من قبل المؤسسات الرسمية والأهلية والمجتمعية، دعماً لهم ولطريقهم العلمي الدءوب .

وشكرت نسمان اللجنة الشعبية بالنصيرات لرعايتها الحفل، وتكريم أوائل الطلبة، الذي قالت عنه بأنه أسمى وأنبل دعم يمكن أن يقدم مقابل إبداعاتهم وإنجازاتهم الدراسية .

وشمل الحفل فقرات فنيّة وأدبية متنوعة بمشاركة عدد من الطلاب والطالبات الذين قدموا فقرات شعرية، وفرقة آفاق جديدة التي قدمت عروضاً للدبكة الشعبية .

وجرى في ختام الحفل، تكريم أوائل الطلبة، حيث قدمت اللجنة شهادات تكريمية للطلاب إلى جانب تقديم مبلغ 100 شيكل لكل طالب وطالبة من أوائل الطلبة المتفوقين .