الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس والاغوار يتفقد عدة مشاريع في المحافظة

نشر بتاريخ: 31/03/2015 ( آخر تحديث: 31/03/2015 الساعة: 13:18 )

طوباس - معا - تفقد اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية والعميد سعادة سعادة رئيس اللجنة العلمية في الامن الوطني عدد من المشاريع التي تشرف على تنفيذها اللجنة العلمية للامن الوطني في مناطق متفرقة من المحافظة، بمشاركة المقدم منصور بني عودة مدير الاستخارات العسكرية بالمحافظة ومدير دائرة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة احمد محاسنة.

واشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها اللجنة العلمية بالشراكة مع مؤسسات المحافظة وبدعم متواصل من مكتب الرئيس من اجل التخفيف عن المواطنين المحتاجين وتوفير العيش الكريم لهم من خلال مشاريع توفر لهم المسكن الملائم وتوفر احتياجات عامة لبعض الفئات من المجتمع وبتبرعات من اهل الخير في المحافظة والوطن.

وأشار العميد سعادة ان دور اللجنة العلمية بالشراكة مع مؤسسات المحافظة يستمد من توجيهات قيادة الامن الوطني وبتعليمات من الرئيس من اجل توفير ما يمكن لمساعدة العائلات المحتاجة والذي يتم بتعاون كامل من المجتمع المحلي والهيئات المحلية الذي لا يتوانى عن تقديم كل ما يلزم لذلك.

وشملت الجولة التفقدية لعدد من منازل الاسر المحتاجة والمدارس والمساجد التي عملت اللجنة العلمية على انشائها وترميمها وتشطبيها، وكذلك تركيب مظلات للمدراس والمواقف اضافة الى تقديم مساعدات عينية ومالية للاسر المحتاجة.