الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة : تكريم ابطال المعهد العربي الرياضي

نشر بتاريخ: 31/03/2015 ( آخر تحديث: 31/03/2015 الساعة: 15:03 )
الجمعة : تكريم ابطال المعهد العربي الرياضي
القدس- معا : ينظم المعهد العربي الرياضي يوم بعد غد الجمعة حفل تكريم لعدد من مدربي ولاعبي المعهد بعد تحقيقهم لانجازات متقدمة في رياضتي التايكواندو والكراتيه في العديد من البطولات الدولية والمحلية، وذلك تحت رعاية وزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني وبالشراكة مع تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية.

وسيقام هذا الحفل بعد الانجاز الكبير والغير مسبوق على صعيد الرياضة الفلسطينية عامة والمقدسية خاصة والذي حققه منتخب المعهد العربي للتايكواندو من خلال حصولهم على ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية وميداليتين برونزيتين في بطولة واحدة هي "بطولة قطر الدولية" والمصنفة من قبل الاتحاد الدولي للتايكواندو برصيد من النقاط التي سجلت للاعبين المشاركين، والتي كانت بمشاركة واشراف مؤسسة امواج.

كما وسيتم تكريم مدربة المعهد العربي الرياضي في الكراتيه البطلة ديالا غوشة بعد انجازها الكبير من خلال حصولها على ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة تركيا الدولية للكراتيه خلال منافسات قوية.

وسيتم تكريم اعضاء المنتخب الفلسطيني من لاعبي المعهد العربي الرياضي بعد حصولهم على 7 ميداليات ذهبية من اصل 10 ميداليات اضافة الى الميداليات الفضية والبرونزية.
وقد تم توجيه الدعوة لأولياء امور اللاعبين والعديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية ومؤازري المعهد العربي الرياضي واعضاء الاتحادات الفلسطينية والمؤسسات المقدسية.