السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم المجلس في الجنوب تلعب دورا محوريا في نجاح الماراثون

نشر بتاريخ: 31/03/2015 ( آخر تحديث: 31/03/2015 الساعة: 15:06 )
طواقم المجلس في الجنوب تلعب دورا محوريا في نجاح الماراثون
رام الله - معا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: شهد ماراثون فلسطين الدولي الثالث نجاحا ملموسا بفضل تضافر جهود الجميع، وكان لطواقم المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب مشاركة مميزة وفعالة منذ بدء التحضيرات وحتى انتهائها.

وعقد ناجح العزة، مساعد الامين العام في مجلس الجنوب سلسلة اجتماعات من اجل الترتيب للماراثون وتوزيع المهام على طاقم المجلس مع كافة الشركاء وهم: الشرطة الفلسطينية والهلال الاحمر والكشافة وجهاز الامن الوطني وممثلي وسائل الاعلام والصحافة المحلية بحضور ومتابعة من اعتدال عبد الغني منسقة الماراثون.

وتحدث العزة عن اهم البرامج والرسالة التي يحملها الماراثون والمتمثلة في "الحق في الحركة"، بالاضافة الى تكليف الموظفين وتوزيعهم على كافة المحطات والاشراف على الفعاليات وتقديم الخدمات والمساعدة الفنية، وقام طاقم المجلس بالوقوف على كافة التجهيزات المتعلقة باستقبال المشاركين من قطاع غزة ومتابعتهم منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم.

ولعب طاقم المجلس دورا مهما في الترتيبات اللوجستية بعد التنسيق مع مختلف الاطراف والداعمين، وعمل على تنظيم الامور وترتيب سير ومسار الماراثون والاشراف عليه وتوفير كل سبل الراحة للمشاركين والضيوف، وتواصل المجلس مع العديد من المؤسسات الخاصة والعامة والرياضية في جنوب الضفة وحث على المشاركة، وتجلى ذلك في عدد المشاركين فقد بلغ العدد 3200.

ولم يكن هذا النجاح ليتكلل لولا التعاون الذي قدمته محافظة بيت لحم والبلدية ومركز السلام التابع لها والشرطة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والخدمات الطبية العسكرية والاغاثة الطبية والكشافة وجهاز الامن الوطني.

وشكر العزة المتطوعين الذين كان لهم الدور الفعال في خدمة العدائين على مسار السباق من كافة الجهات لجهودهم المثمرة، وللرعاة والداعمين وهم: شركة جوال، بنك فلسطين، شركة اتحاد المقاولين، مشروع تطوير بيت لحم، إضافة الى شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا وشركة يا مسافر.

وهنأ العزة، باسمه وباسم طاقم المجلس، اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، والامين العام للجنة الاولمبية ولمنسقة الماراثون وطاقم اللجنة الاولمبية لما حققه الماراثون من نجاح سواء على مستوى التنظيم او المشاركة وشكر ايضا ضويف فلسطين من الدول الصديقة الذين لبوا دعوة المشاركة والى طاقم مؤسسة الحق في الحركة الذين اشرفوا على كافة الترتيبات الفنية للماراثون وتمنى ان يحظى ماراثون فلسطين الدولي الرابع بمشاركة اوسع.