الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمضان يتسلم النسخة الأولى من المجموعة القصصية "فصول"

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 13:16 )
جنين -معا - أهدى الكاتب حسين شاكر حمدان باكورة عمله الأدبية إلى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، خلال زيارته، اليوم ، إلى مقر المحافظة  بحضور مدير مكتب العمل أحمد دراغمة ، ومديرة العلاقات العامة سناء بدوي .
وقال حمدان "يسعدني أن ألتقي المحافظ اللواء إبراهيم رمضان وأهدي له باقة عملي الأدبي الأول وهي عبارة عن مجموعة قصصية بعنوان " فصول "، مثنيا على دور المحافظ في دعم المسيرة الثقافية في المحافظة والعمل بتوجيهات قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس ، بالعمل على النهوض بجنين ، وتعزيز السلم الأهلي والحفاظ على النسيج الاجتماعي وحفظ الأمن . 

من جهته أكد المحافظ رمضان دعمه لكافة المساهمات والأعمال الثقافية والإبداع الذي قدمه الكاتب حمدان، واهتمامه شخصيا برفع الشأن الثقافي في المحافظة . وأضاف "مهمتنا دعم الإبداعات والطاقات الثقافية الفلسطينية لأنها جزء من النضال للحفاظ على هويتنا الوطنية، والصراع الثقافي لا يقل أهمية عن الصراع على الأرض لن كليهما يعني الكينونة والوجود ". 

من جهته ذكر مدير مكتب العمل أن المؤلف حمدان موظف في وزارة العمل وهو مدير دائرة التفتيش ، وله توجهات أدبية، فكان من واجبنا أن ندعمه ونقدم التسهيلات له لإبراز طاقتها الأدبية .