الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهاد طملية رئيسا لمجلس الادارة الامعري

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 17:14 )
جهاد طملية رئيسا لمجلس الادارة الامعري
رام الله -معا - امير شتات :- عقد مجلس إدارة مركز شباب الامعري الجديد اجتماعه الأول في مقر المركز وسط مخيم الامعري ، وجرى خلال الاجتماع توزيع المناصب والمهام الإدارية على أعضاء المجلس الاحدى عشر الذين فازوا في الانتخابات التي أجريت مؤخرا في عرس ديمقراطي وانتخابات نزيهة وصعبة لم تشهدها الاندية الفلسطينية من قبل وذلك بشهادة الكثير من المراقبين والمحللين والاعلاميين ومشاركة فاعلة بلغت 95% من مجموع اعضاء الهيئة العامة .

حيث تم انتخاب النائب جهاد طملية رئيساً لمجلس الإدارة.
وسمير بدران نائباً لرئيس المجلس.
والاستاذ سلطان شتات أميناً للسر.
وحازم الشافعي امينا للصندوق .
وحمد السبع المشرف الرياضي .
واحمد عبد المحسن مشرف العلاقات العامة والاعلام .
و رياض السلطي المشرف الاجتماعي .
وخالد القطري مشرف الفتيان
و محمد يونس مشرف المبارزه .
واياد العناتي مشرف العاب القوى
وضم المجلس في عضويته رمزي جبر .

بدوره شكر "طملية " منح الثقة التي أولاها أعضاء الهيئة العامة للمجلس الجديد، متمنياً أن يكون المجلس عند حسن الثقة، وأن يعمل بكل جهد من أجل الارتقاء بمركز شباب الامعري المؤسسة العريقة ورفعتها، وخدمة المخيم بشكل خاص والمجتمع الفلسطيني بشكل عام .

وقال "طملية" إن مجلس الإدارة الجديد تنتظره تحديات و مسؤولية كبيرة في إطار دوره من أجل االارتقاء بفريق مركز شباب الامعري و تفعيل كافة اللجان في المركز من جديد، واستكمال مسيرة النجاح التي تحققت عبر مسيرة طويلة من العطاء.

وكما أكد "الاستاذ سلطان شتات" امين السر أن المجلس الجديد أخذ على عاتقه تقديم كل ما يملك من أجل تحقيق تطلعات وآمال أعضاء الهيئةالعامة وجماهير الامعري في فلسطين، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في الدورة الحالية برئاسة النائب جهاد طمليةصاحب الخبرة الطويله في العمل المؤسساتي والادارة .

هذا ويضم المجلس العديد من الشخصيات الادارية والوطنية والاكاديمية والرياضية المرموقة على مستوى محافظة رام الله والبيرة .