الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مضارب سنجل" تنهي استعداداتها لدوري الدرجة الأولى

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 14:04 )
"مضارب سنجل" تنهي استعداداتها لدوري الدرجة الأولى
رام الله - معا : أنهى فريق نادي سنجل لتنس الطاولة استعداداته لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى الفلسطيني يوم الجمعة المقبل، في مدينة نابلس.

ومن المقرر أن يمثل نادي سنجل خلال هذه البطولة التي تمتد على مدار ثلاث أسابيع، كل من اللاعب محمود مسالمة (23 عاما)، رامي مسالمة (22 عاما)، وفادي مسالمة (19 عاما)، وعلاء مسالمة (15 عاما).
وأكد المدرب المخضرم علي مسالمة ، أن الفريق شرع منذ 6 اشهر بالاستعداد الجدي لهذه البطولة، وأجرى خلال الأسبوعين الأخيرين تمارين مكثفة، في صالة تنس الطاولة داخل مقر النادي.
وقال مسالمة، أن الفريق خاض خلال الأشهر الأخيرة، العديد من المبارياة الودية التحضيرية فاز في جميعها، حيث تغلب على سلفيت 5-2، وهلال القدس 5-3، وأهلي القدس 5-4، وهذه الأندية تصنف في الدرجة الممتازة، في حين فاز على سلواد 5-0، واسلامي رام الله 5-1، وهي أندية في الدرجة الأولى.
من جانبه، أثنى الناطق الاعلامي في نادي سنجل محمد غفري، على الجهود التي يقوم بها فريق النادي في رياضة تنس الطاولة بقيادة مدربه القدير، مؤكداً أن نادي سنجل لن يقبل هذه المرة إلا بالصعود إلى الدرجة الممتازة.
وبين غفري، أن فريق كرة الطائرة يمثل النادي وبطل دائم لفلسطين في الدرجة الممتازة، ونسعى أن يكون فريق التنس كذلك، خلال المواسم المقبلة.
واستطرد غفري، أن إدارة نادي سنجل تعمل إيضا بشكل جدي على تحضير فرق في مختلف الفئات العمرية في كرة القدم، وأنها تعمل على كافة الأصعدة، حتى يبقى لنادي سنجل حضوره القوي والدائم في عالم الرياضة الفلسطينية.