السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انجاز فلسطين تنفذ ندوة "كيف اكون قياديا"

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 15:17 )
رام الله -معا - نفذت مؤسسة انجاز فلسطين ندوة بعنوان كيف اكون قياديا في مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية للبنات ,حيث قدمت الندوة عنان اتيره نائب محافظ محافظة نابلس وبحضور 130 طالبة من طالبات المرحلة الثانوية في المدرسة .

وتعتبر هذه الندوات أحد البرامج التي تنفذها مؤسسة إنجاز في المدارس والجامعات والكليات وتحرص عليها كونها من الفعاليات التي تؤثر في المشاركين و التي تهدف إلى إطلاع الطلبة على قصص نجاح بعض الشخصيات الريادية والقيادية في المجتمع والاستفادة منها، بالإضافة إلى تعريفهم على مهارات النجاح التي تؤهلهم الى دخول عالم الاعمال وكيفية استثمار قدراتهم الشخصية في تحقيق ذاتهم والوصول إلى أهدافهم.

من جانبها  تحدثت اتيره عن مسيرتها العلمية والعملية وما تخلل هذه المسيرة من تحديات وطموحات وإنجازات، وأشارت إلى أهمية التخطيط للمستقبل ووضع الأهداف الواضحة و العمل على تحقيقها، بالإضافة إلى التسلح بالاصرار والعزيمه والجد والاجتهاد للوصول الى المكانه التي يطمح لها الطالب.

وافتتحت الندوة غادة كتانة مسؤول عمليات انجاز في نابلس بشكر السيدة اتيره على حضورها وحرصها على مشاركة الطالبات تجربة حياة عملية لما له اهمية في التأثير في شخصية الطالبات وصقل شخصياتهم القيادية .

من الجدير بالذكر، أن مؤسسة إنجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية يديرها ويرعاها نخبة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني، والتي تهدف إلى تعزيز الفرص الإقتصادية لدى الشباب الفلسطيني، بالإضافة إلى تقليص الفجوة بين المعارف الأكاديمية والمهارات المطلوبة في سوق العمل الفلسطيني الناتجة عن ضعف الارتباط بين نظام التعليم وقطاع الأعمال.