الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال الطلبة وصناع الحياة يختتمان بطولة دوري الريشة في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 15:40 )
نضال الطلبة وصناع الحياة يختتمان بطولة دوري الريشة في جامعة القدس
القدس - معا : اختتمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة القدس أبو ديس أمس الثلاثاء بالتعاون مع فريق صناع الحياة المقدسي منافسات بطولة دوري الريشة في قاعة مجمع الأنشطة الطلابية في الجامعة.

و شارك في البطولة 25 فريق زوجي مختلط من مختلف الكليات، و افتتح البطولة عميد شؤون الطلبة د.جهاد كسواني ونائب عميد شؤون الطلبة ورئيس دائرة التربية الرياضية د.عبد السلام حمارشة.

وقالت منسقة النشاط الطالبة شروق طويل "إن هدف البطولة تعزيز الروح الرياضية بين الفرق المشاركة وزيادة روابط الأخوة والمحبة بين اللاعبين".
وقال عضو الهيئة الادارية للكتلة يونس محمد أن هذه البطولة تأتي ضمن برنامج الكتلة الهادف الى تنظيم النشاطات اللامنهجية وخلق حالة من التفاعل بين الطلبة من مختلف التخصصات والكليات.

مثمنا تفاعل الطلبة مع هذه البطولة التي حظيت باهتمامهم ومشاركتهم الفعالة، مؤكدا ان الكتلة ستبقى مدافعة عن مصالح الطلبة والعمل معهم لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.وشكرت الكتلة عميد شؤون الطلبة ورئيس دائرة التربية الرياضية على مشاركتهم وتفاعلهم مع الفعالية، مما يؤكد على العمادة والدائرة على التفاعل المستمر والتعاون لما فيه مصلحة للطالب.

وفاز بالمركز الاول الطالب يحيي شلودي و الطالبة ميرنا إسحاق، .وبالمركز الثاني الطالب عمر عدوي وزميلته في الفريق الطالبة سماح جابر،وبالمركز الثالث من نصيب الطالب محمد مصلح حمادة والطالبة شروق طويل.