الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدولي نائل سنقرط يتألق في تحكيم البطولات الدولية في لعبة الطاولة

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 15:43 )
الدولي نائل سنقرط يتألق في تحكيم البطولات الدولية في لعبة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :قدمّ الحكم الدولي نائل سنقرط أوراق اعتماده بنجاح خلال مشاركته في تحكيم بطولة ألمانيا المفتوحة في العاصمة برلين، والتي شملت منافسات الفردي والزوجي للسيدات والرجال تحت سن 21 سنة، حيث استطاع حكمنا الدولي إدارة عدة مباريات إلى برّ الأمان.

وشارك سنقرط في تحكيم تسع مباريات في اليوم الأول، وست مباريات في اليوم الثاني، إضافة إلى خمس مباريات في اليوم الرابع، كما نال شرف تحكيم المباراة قبل النهائي بين اللاعبين البطليين الألماني دمتري والصيني مالونج.

وكان قد بلغ عدد اللاعبين واللاعبات 310 لاعب ولاعبة، حيث اتسمت البطولة بالمنافسة القوية لوجود أبطال عالميين في كرة الطاولة مثل مالونج ودمتري وتيمابول واكس اكسين، واللاعبة سولغا بطلة اوروبا، وعدد كبير من اللاعبين المصنفين دولياً.

بدوره أكّد رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، أن الحكم الفلسطيني في الطريق إلى أن يكون عنواناً لكرة الطاولة عالمياً، ورمزاً يُحتذى به لحكام باقي الألعاب، وأشار إلى أنّ الحكام سيشاركون في بطولات دولية أخرى، متمنّياً دوام التوفيق والنجاح لكل من يمثّل فلسطين في أي مجال.

يذكر أنّ الدولي سنقرط حال انتهائه من بطولة ألمانيا، غادر للمشاركة أيضاً في تحكيم بطولة اسبانيا المفتوحة الدولية في اللعبة.