السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرباسي بطلة سلفيت بالشطرنج

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 18:58 )
عرباسي بطلة سلفيت بالشطرنج
سلفيت - معا : فازت لاعبة مدرسة نادي الزاوية بلعبة الشطرنج امل يحيى عرباسي بالمركز الاول على مستوى محافظة سلفيت ضمن بطولة المحافظة التي اختتمت مؤخرا ، حيث حققت الفوز في سبع جولات ولم تخسر اي منافسة او جولة وقدمت مستويات رائعة بالبطولة. واللاعبة امل عرباسي من قرية قيرا في محافظة سلفيت تمارس لعبة الشطرنج ضمن نادي الزاوية باشراف الحكم الدولي هاني طليب الذي يقوم على تدريبها .

وكان نادي الزاوية قد اسس مدرسة تعليم الشطرنج لنشر اللعبة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للشطرنج، وتضم اكثر من 30 لاعبة من كافة محافظة سلفيت ومعظمهم من بلدة الزاوية. وخلال بطولة مدارس محافظة سلفيت ظهر تفوق اللاعبات بشكل كبير حيث قدمن مستوى كبيرا ومتطورا في اللعبة .

من جهته شكر رئيس نادي الزاوية غسان عبد اللطيف الحكم هاني طليب لمتابعته واشرافه على جميع انشطة الشطرنج بالنادي ،واعرب عن سعادته لتقدم مستوى اللاعبات وخاصة اللاعبه امل عرباسي التي تتقدم بشكل ملحوظ بفضل مواصلة تدريباتها.
ومن المقرر ان يشارك النادي ببطولة فلسطين التي ستنطلق اليوم الخميس بمشاركة 14 لاعبة ومن ضمنهم امل عرباسي المتميزة وسيحضر البطولة قائد منطقة سلفيت العميد الركن يوسف قدوره لشد ازر اللاعبات.