السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي وفداً من وجهاء المدينة ولجنة الإصلاح

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 18:41 )

قلقيلية - معا - قال اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية أن أي خروج على القانون سيتم التعامل معه بالقانون، ولن نسمح لمثيري الفوضى والمجرمين بهدم ركائز السلم الأهلي والوفاق المجتمعي الذي عملنا على ترسيخه بتعاون من كافة أطياف المجتمع.

جاء ذلك خلال لقائه وفداً من مدينة قلقيلية ضم لجنة الإصلاح، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، ووفد من عائلة النيص وعائلة المغدور.

يأتي هذا اللقاء بهدف استنكار جريمة القتل التي حدثت في مدينة قلقيلية يوم الخميس الماضي والتي قتل فيها المواطن جمعة حسنين.


وقدم المحافظ شكره إلى لجنة الإصلاح والحضور على دورهم المجتمعي الهام، وتصديهم لرؤوس الفتنة والذين لا يريدون بمجتمعنا خيراً، وثمن دور المؤسسة الأمنية التي استطاعت خلال ثلاث ساعات فك لغز الجريمة والقبض على الجاني، كما شكر عائلة النيص على الموقف الشجاع الذي تبنته منذ وقوع الجريمة بتبرئها من القاتل وفعلته، وشكر عائلة المغدور التي التزمت وسلمت بالإجراء القانوني دون إبداء أية ردود أفعال على هذه الجريمة.

من ناحيتهم، أكدت لجنة الإصلاح على أن السلم الأهلي والمجتمعي خط أحمر وأن المساس به سيؤدي إلى مزيد من الفوضى التي ينبذها مجتمعنا، كما قدموا استنكارهم لهذه الجريمة النكراء، وسلموا المحافظ رسالة إلى الرئيس يطالبون بإنزال أكبر عقوبة بالجاني، مطالبين بالإعدام له خاصة وأنه صاحب ملف جنائي وسوابق.