الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تبحث سبل التعاون مع حركة فتح

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 19:28 )
غرفة الخليل تبحث سبل التعاون مع حركة فتح

الخليل - معا - استقبل المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وفداً من حركة فتح اقليم وسط الخليل، ضم عاطف الجمل ويونس الجنيدي، وعبد الحكيم أبو اسنينة، وعيسى أبو ميالة، ومثقال الجعبري، والسيدة نجوى عمرو، لبحث سبل التعاون المشترك، بحضور المهندس أحمد حسونة نائب أمين سر الغرفة التجارية والمهندس جواد السيد مدير عام الغرفة.

وفي مقدمة اللقاء رحب المهندس الحرباوي بالوفد وتحدث عن قطاع الذهب والمجوهرات والنمو الذي يشهده، متطرقاً لافتتاح شركة مصنع تنقية المعادن الثمينة التابع لشركة مجوهرات القواسمي، كما تحدث عن التطور الإقتصادي والصناعي الذي شهدته محافظة الخليل في السنوات الأخيرة حيث تكللت جهود الغرفة وشركائها الاستراتجيين بالحصول على موافقة اسرائيلية على إنشاء منطقة صناعية على أراضٍ مصنفة (ج).

وتم خلال اللقاء مناقشة التسهيلات الإسرائيلية الأخيرة لبعض الفئات العمرية حيث أكد المهندس الحرباوي بأن غرفة الخليل تطالب بشكل دائم بمزيد من التسهيلات على حركة البضائع والأفراد على المعابر، إضافة إلى المطالبة بإزالة الحواجز العسكرية وتسهيل حركة المركبات الفلسطينية في الضفة الغربية.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد شكره للغرفة التجارية على الخدمات الجليلة التي تقدمها للمواطنين والتجار، وتم التأكيد على مواصلة الاجتماعات والتعاون بين الطرفين لما فيه المصلحة العامة.