السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة : بطولة الجودو للمدارس

نشر بتاريخ: 16/04/2015 ( آخر تحديث: 16/04/2015 الساعة: 21:23 )
الجمعة : بطولة الجودو للمدارس
الخليل- معا - ناصر المحتسب/ اتحاد الجودو- تنطلق الجمعة بطولة الجودو للمدارس الحائزة على البساط الدولي في اللعبة في نادي اورثوذكسي بيت ساحور, الساعة التاسعة صباحا, بمشاركة مجموعة كبيرة من طلاب المدارس, بإشراف أعضاء اتحاد الجودو ومدربين أكفاء من الاتحاد, وبمباركة اللواء جبريل الرجوب.

وأكد رئيس الاتحاد معاوية القواسمي أن الاستعدادات اتخذت على أوسع نطاق من اجل إنجاح البطولة المذكورة, خاصة أن تكريم الاعلاميين الرياضيين الذين يقفون مع رياضة الجودو, ويساهمون مساهمة فعالة في نشرها وتطورها تحقيقا لرؤية اللواء الرجوب, سيأتي بعد نهاية مباريات البطولة مباشرة بحضور اللواء الرجوب وكوادر اللجنة الأولمبية والشخصيات الرياضية والوطنية.

على صعيد آخر أعرب رئيس اتحاد الجودو معاوية القواسمي باسمه واسم أسرة الاتحاد, عن بالغ سعادته وسروره بالفوز الذي حققه فريق واد النيص على فريق الشرطة العراقي المدجج بالنجوم بنتيجة 1/صفر, على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ضمن التصفيات الآسيوية.

واعتبر القواسمي فوز فريق واد النيص على الفريق العراقي انجازا مهما للرياضة الفلسطينية وفوزا لها, وتمنى التوفيق والنجاح للفريق وأنصاره وجماهيره في قادم الأيام.

وفي ذات السياق رحب القواسمي بصعود فريقي سلوان عميد الأندية المقدسية وشباب السموع (ليث الجنوب) إلى دوري جوال للمحترفين, وتمنى النجاح والتوفيق للأسرة السلوانية برئاسة المحامي احمد الرويضي ابن مدينة القدس, واستذكر المباريات التاريخية التي كانت تجمع عميد الأندية المقدسية (سلوان) مع عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل), واعتبر فريق سلوان صاحب الرداء المقدس وفريق شباب السموع من الفرق الفلسطينية العريقة, التي ساهمت ببناء الرياضة الفلسطينية منذ القدم وتستحق أن تكون من فرق الصفوة.
ونقل تحياته وتهنئته إلى أسرة مركز الأمعري عقب انتهاء العملية الانتخابية التي تكللت بالنجاح, وتمنى الخير والفلاح لأسرة الأمعري تحت قيادة النائب جهاد طمليه وأعضاء إدارته.