الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء الاستعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق بجامعة النجاح

نشر بتاريخ: 17/04/2015 ( آخر تحديث: 17/04/2015 الساعة: 10:56 )
نابلس- معا- انهت اللجنة العليا لمهرجان التسوق الوطني الثاني كافة الاستعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثاني في جامعة النجاح الوطنية، والذي يقام تحت رعاية الرئيس محمود عباس “ أبو مازن ” رئيس دولة فلسطين على أرض جامعة النجاح الوطنية في الساحة الرئيسية في الحرم الجامعي الجديد، وذلك بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات المختلفة من القطاعات التجارية والصناعية من القطاعين العام والخاص.

وذكر موسى ابو دية، عميد شؤون الطلبة في الجامعة ومقرر اللجنة التحضيرية للمهرجان ان الإفتتاح سيكون يوم الأحد الموافق 19-4-2015 الساعة 12:00 ظهراً, الساحة الرئيسية - الحرم الجديد وذلك بعد انهت اللجنة كافة الاستعدادات لذلك.

وقدم أبو دية الشكر للجنة العليا للمهرجان ممثلة بمحافظة نابلس، وجامعة النجاح الوطنية ومجلس اتحاد الطلبة فيها وحركة الشبيبة الطلابية، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، ومؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية، ووزارة الاقتصاد الوطني، وللقطاع الخاص وللشركات الداعمة والراعية والمشاركة في المهرجان، والرعاة الاعلاميين للمهرجان، واضاف ابو دية أن ريع المهرجان سيذهب لصالح صندوق الطالب المحتاج في الجامعة.

ودعا ابراهيم عطا، رئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية جميع المواطنين في محافظات الوطني الي زيارة المهرجان والتسوق من الشركات الفلسطينية المشاركة وذلك بهدف دعم المنتج الوطني الفلسطيني.

يذكر أن فعاليات المهرجان تستمر حتى مساء يوم الجمعة الموافق 24-4-2015، حيث سيحيي ليالي المهرجان عدد من الفرق الفنية والفنانين الفلسطينيين.