الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب عابود ينظم مباراة احتفالية لمناسبة يوم الأسير

نشر بتاريخ: 19/04/2015 ( آخر تحديث: 19/04/2015 الساعة: 15:42 )
نادي شباب عابود ينظم مباراة احتفالية لمناسبة يوم الأسير
رام الله – معا - الدائرة الإعلامية:إحياءً ليوم الأسير الفلسطيني، وتكريماً لأسرى نادي شباب عابود، وبلدة عابود، أقام النادي على ملعبه مباراة احتفالية بكرة القدم، بين فريقي قدامى عابود، وفريق شباب عابود، أعادت الروح والإنتعاش لهذا النادي العريق، ودلل على ذلك الحضور الجماهيري الواسع من مشجعي الرياضة ومحبيها للمباراة، التي تفوقت خلالها الخبرة على الحيوية والرشاقة، ففاز قدامى عابود على شبابه بهدف نظيف.

وعقب المباراة، ألقى عضو الهيئة الإدارية لنادي شباب عابود، أسامة نهاد، كلمة شكر من خلالها الحضور، واللاعبين المشاركين، مشدداً على أن هذا اللقاء هدف بالأساسلرسمصورةموحدةللأجيال،ولنرسلرسالةللأسرىالأبطال،ونقوللهمإننافي فلسطين تعودنا أن يُسلّم جيلٌمنا الراية والأمانة لجيل آخر، حتى تحرير أرض فلسطين.

بدوره، حيا رئيس النادي، وليد البرغوثي، أسرى الحرية في سجون الاحتلال، وخصوصاً اسرى بلدة عابود، مسترشداً بقصيدة "يا دامي العينين"، التي تؤكد على زوال القيد أخيراً، وبزوغ فجر الحرية، الذي ينتظره أسرانا وذويهم، وقال: "نقفاليومهنالإحياءيومالأسيرالفلسطيني،وللتضامن مع أسرانا الذينضحوابحريتهم،وقدموا الغالي والنفيس كرمال تحرير الأرض، والعيش بحرية كباقي أبناء الشعوب".

وتمنى البرغوثي، الفرج القريب لكل أسرى فلسطين، وعلى رأسهم الـسير القائد مروان البرغوثي، وأحمد سعدات، وعبد الله البرغوثي، وكافة النواب والقياديين، مؤكداً على أهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية من خلال إقامة الفعاليات الرياضية، التي من شأنها أن تهذب النفوس، وتبني الأجسام السليمة.

وكرّم نادي شباب عابود اللاعبين القدامى، على جهودهم وعطائهم طوال سنوات عمر النادي، وقدم لهم درعاً تذكارية تسلمه الكابتن المخضرم إسماعيل إبراهيم، الذي بدوره وفي لفتة تشجيعية ومعنوية قدم الدرع للاعبي الفريق الحالي، وسلمه نيابة عنهم للاعب محمد كامل.

وفيالختام، تم تكريم أسرى بلدة عابود ونادي شباب عابود، وهم: محمد دحنون (لاعب النادي بكرة القدم والكرة الطائرة)، محمود شلاتوة (لاعب الفريق الأول بكرة القدم)، بلال محمد (لاعب كرة القدم)، علي البرغوثي، إبراهيم عبد المجيد، محمود عربد، عمر نزار، وتسلم أهاليهم الدروع التقديرية، وأكد وليد البرغوثي، فخره واعتزازه ببلده عابود، الذي كان سباقاً دوماً لتقديم الشهداء والأسرى الأبطال.