الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العيسه يهنئ الجعبري بانتخابه رئيساً لمركز الخدمات الزراعية

نشر بتاريخ: 19/04/2015 ( آخر تحديث: 19/04/2015 الساعة: 18:30 )
العيسه يهنئ الجعبري بانتخابه رئيساً لمركز الخدمات الزراعية
الخليل - معا - قام وفد من مديرية زراعة الخليل برئاسة المهندس بدر الحوامده مدير عام زراعة الخليل نيابة عن وزير الزراعة شوقي العيسه بتقديم التهنئة للحاج نافذ الجعبري والهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة.

وشكر الجعبري، الوزير ووفد وزارة الزراعة على زياراتهم وحرصهم على دعم وتطوير القطاع الزراعي والمؤسسات الزراعية العاملة في المحافظة واطلاعهم على آخر انجازات المركز وخططه المستقبلية والمشاريع المزمع والجاري تنفيذها خلال هذا العام.

ومن جانبه أثنى الحوامده على الدور الهام الذي يلعبه مركز الخدمات الزراعية في دعم المزارع والقطاع الزراعي بشكل عام في محافظة الخليل وأكد على ضرورة العمل المشترك ضمن توجهات واستراتيجيات عمل وزارة الزراعة ناقلاً دعم الوزير الإمحدودة وكل النشاطات والبرامج التي تهدف إلى تثبيت المزارع الفلسطيني في أرضه.

وفي سياق متصل، قام المهندس عزمي شيوخي رئيس جمعية حماية المستهلك في محافظة الخليل بزيارة إلى مركز الخدمات الزراعية لتقديم التهاني بمناسبة انتخاب هيئة إدارية جديدة حيث كان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية الحاج نافذ الجعبري وأعضاء الهيئة الإدارية.

ورحب الجعبري بالوفد الزائر وقدم لمحة عن نشاطات المركز وأهدافها المستقبلية وشدد الطرفان على ضرورة العمل على حماية المنتج الزراعي المحلي من المنافسة الإسرائيلية والدعوة إلى تحسين الإنتاج الذي يساهم في بناء صحة المواطن الفلسطيني ودعم الاقتصاد الوطني للمجتمع الفلسطيني.