الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

حوسان ضمن البقاء في الثالثة

نشر بتاريخ: 19/04/2015 ( آخر تحديث: 19/04/2015 الساعة: 19:18 )
حوسان ضمن البقاء في الثالثة
بيت لحم - معا -عدنان الصرعاوي : رفع فريق شباب حوسان رصيده الى 12 نقطة بعد فوزه المستحق على مركز شباب الفوار بثنائية نظيفة في مباريات دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الجنوب ،في لقاء جمع الفريقان على استاد الخضر الدولي ، علما ان حوسان قد فاز في دوري الثالثة من قبل على بيت جالا بهدفين نظيفين وعلى ترقوميا وعلى اذنا هدفين مقابل هدف وعلى الفوار بهدفين نظيفين وبهذه الخسارة التي منية بها فريق الفوار امام حوسان تجمد رصيد الفوار عند 3 نقاط المهدد بالهبوط الى دوري المناطق .
وفيما يلي احداث اللقاء

نشط حوسان منذ البداية وكان اكثر هجوما واستحواذ على الكرة من خلال اللعب الجماعي والتجانس بين لاعبيه في المستطيل الاخضر معتمدا في ذلك على باسل مزهر ومحمد مناصرة وشريف اشرف وعمرو حمامرة وعبود العزة ومحمد سليمان .
شهدت الدقيقة 4 فرصه انفراد لشريف اشرف بالحارس عبد الله الحسنات الذي تمكن من تحويل الكرة الى ركنية ، تبع ذلك في الدقيقة 10 عرضية شريف اشرف الى باسل مزهر اضاعها الاخير خارج الملعب .
عرضية عمرو حمامرة في الدقيقة 15 وصلت محمد مناصرة الذي سدد قذيفة تمكن من ابعادها الحارس .
وشهدت الدقيقة 20 فرصة انفراد من محمد مناصرة الذي بدوره طوح الكرة فوق الثلاث خشبات ، وفي الدقيقة 26 كانت هناك فرصة كرة بينية من عبود العزة سددها قوية من داخل الصندوق تبع ذلك فرصة اخرى لحوسان سددها محمد سليمان في الدقيقة 30 نظم الفوار صفوفه سعيا لاحراز هدف التقدم من خلال وسام حرب ومحمود ابو سل وعمر معيوي ومصعب الشوابكة ووسام فايز سنحت عدة فرص للفوار فاضاع وسام حرب ووسام فايز وعمرو معيوي ومصعب شوابكة العديد من الفرص للفوار لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاء اكثر اثارة من سابقه سعيا من الفريقين لاحراز اهداف سريعه فاضاع الفريقان جمله من الفرص في الدقائق الخمس الاولى من الشوط الثاني لينجح بعد ذلك باسل مزهر بتسجيل هدف حوسان الاول من ركلة جزاء اثر عرقلة علي جمال .
استمر حوسان في ضغطه فسجل هدفا ثانيا عن طريق محمد مناصرة اثر استغلاله خطأ دفاعيا للفوار ، وفي الدقائق الاخير من زمن المباراة اضاع مصعب الشوابكة ووسام فايز ثلاثة فرص انفرادية لينتهي اللقاء بفوز حوسان بهدفيين نظيفين .

حكام المباراة : هاني البلبول ساحة ساعده منير ابو لطيفة وحسن قطامش ورابعا غالب النتشة .
ومراقب المباراة سعدي حميدان
وراقب الحكام حسين حمدان
وكان الاسلامي التلحمي قد تعرض لخسارة قاسية امام نظيره شباب بني نعيم 8/3 ، فيما تعرض الكرمل المتصدر لخسارة غير متوقعه امام نظيره مراح معلا بهدف نظيف احرزه فراس ابو حماد .