الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا انتخابات مجلس طلبة البوليتكنك

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 21/04/2015 الساعة: 10:43 )
غدا انتخابات مجلس طلبة البوليتكنك
الخليل - معا - يتوجه صبيحة الغد ما يزيد عن 5500 طالب وطالبة، في جامعة بوليتكنك فلسطين، لاختيار ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة، من بين ثلاثة قوائم تمثل كتلة شهداء الأقصى، المحسوبة على الشبيبة الطلابية، والكتلة الإسلامية، وكتلة القطب الطلابي الديمقراطي التقدمي والمحسوبة على اليسار الطلابي.

وقدمت الكتل الطلابية الـمشاركة في انتخابات مؤتمر مجلس طلبة الجامعة، دعايتها الانتخابية في جو ديمقراطي.

وأكّد رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات الدكتور مصطفى أبو الصفا، استخدام تكنولوجيا المعلومات والحاسوب لضمان الدقة والشفافية، ولتسهيل عملية الانتخاب، مشيراً الى توفير كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير عملية الاقتراع الديمقراطية بالطريقة المثلى.

وعبّر أبو الصفا عن أمله بأن يثبت الطلبة قدرتهم على خوض انتخابات نقابية تسودها أجواء التنافس والديمقراطية، مبيناً بأن الانتخابات ستكون فرصة مناسبة للطلبة للـمشاركة في اختيار ممثلين لهم في مجلس الطلبة، قادرين على حل مشاكلهم بأساليب حضارية، بعيداً عن الصدمات والنعرات الحزبية".

ودعا أبو الصفا طلبة الجامعة التوجه لصناديق الاقتراع صباح الثلاثاء الساعة 8.30 لاختيار ممثليهم، مضيفاً:" تعمل الجامعة جاهدة على إنجاح هذا العرس الديمقراطي، إذ يبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 5537 يتنافسون على 31 مقعدا".

وأضاف أنه خصص لاقتراع جميع طلبة البوليتكنك 11 صندوقاً، موزعة في مباني كلية المهن مبنى (A)، وكلية الهندسة والعلوم التطبيقية مبنى ( B ) بمنطقة واد الهرية في مدينة الخليل.