الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد العاب القوى يقيم بطولة فلسطين المركزية

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 20/04/2015 الساعة: 18:52 )
اتحاد العاب القوى يقيم بطولة فلسطين المركزية

رام الله - معا -   احمد البرهم :تنفيذاً لخطة الاتحاد السنوية قرر الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اقامة بطولة مركزية للمضمار بالتعاون مع اللجنة المساندة لاتحاد العاب القوى في شمال الضفة، وذلك للمسافات التالية: 100 م/ 200م/ 400م/ 800م/ 1500م/ 3000م/ 5000م .

وستقام البطولة يوم السبت 9/5/2015  على مضمار الجامعة الامريكية بجنين اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا .

وعبر اياد العمله نائب رئيس اتحاد العاب القوى عن شكره العميق لرئيس اتحاد الشباب الفلسطيني الامريكي ناجح زغلول، وزملائه في الاتحاد، لرعايتهم هذه البطولة المهمة والتي تأتي في سياق نشر اللعبة وتطويرها وخاصة في ظل تقدم واستنهاض الرياضة الفلسطينية في داخل الوطن وخارجه بقيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية. كما وجه العمله كلمة شكر لرئيس الجامعة العربية الامريكية ومسئولي الدائرة الرياضية في الجامعة لموافقتهم على احتضان فعاليات البطولة، وهي الرابعة التي ينفذها اتحاد اللعبة ضمن خطته السنوية على صعيد المضمار والميدان والبطولات الداخلية .


واضاف العملة ان الاتحاد بدأ بتوجيه الدعوة الى جميع الاندية المنتسبة للاتحاد واللاعبين وخاصة طلاب المدارس الذين حصلوا على المراكز الاولى في المسابقات المدرسية التي اقامتها وزارة التربية والتعليم، وضروة تسجيل هؤلاء الطلاب ارقامهم الوطنية ضمن سجلات دائرة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في مسعى لتطوير موهبتهم للوصول الى النجومية والاحتراف.


واضاف انه تم دعوة كافة اللجان الساندة في جميع محافظات الوطن للمشاركة في البطولة لما لها من اهمية في عملية اختيار عناصر المنتخب الوطني لألعاب القوى للناشئين والشباب من كلا الجنسين، وسيقدم الاتحاد جائزة نقدية للفائز الأول لكل مسابقة.