الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

الزيتون يعتذر ويوقف ابو عميرة

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 21/04/2015 الساعة: 16:26 )
الزيتون يعتذر ويوقف ابو عميرة
غزة - معا - نادي خدمات الشاطئ : قدم مجلس ادارة نادي الزيتون الرياضي اعتذاره الشديد إلى إدارة وجماهير ولاعبي نادي خدمات الشاطئ والى الأسرة الرياضية, عما بدر من لاعب الفريق مصطفى أبو عميرة من سلوك غير رياضي بحق جماهير الشاطئ, مشيراً ان هذا السلوك مرفوض جملة وتفصيلا.

و جاء الاعتذار بعد تدارس ما طرأ اليوم خلال لقاء الفريق أمام شقيقه الشاطئ من اللاعب ابو عميرة والذي فاز فيه الشاطئ بهدف دون رد.

واكدت ادارة الزيتون ان تصرف ابو عميرة غير مبرر ولا يمثل النادي الذي يعمل دوماً على غرس القيم في نفوس لاعبيه، لذلك سارعت الإدارة الى الاجتماع واتخاذ عدة قرارات بحق اللاعب ابو عميرة.

وقررت ادارة الزيتون ايقاف اللاعب ابو عميرة لأجل غير مسمى وحرمانه من كافة مستحقاته, مؤكداً انه لن يتهاون مع أي لاعب يخرج عن السلوك الرياضي الوطني الفلسطيني.
وشددت ادارة الزيتون على عمق العلاقة التي تربط الناديين, مؤكدة ان ما حصل سيكون عبارة عن سحابة صيف عابرة وأن ادارة الناديين ستعملان على تطويق هذه الحادثة على الفور. وباركت ادارة الزيتون فوز الشاطئ وتأهله لدور الثمانية من بطولة كأس القطاع “كأس الشهيد عاهد زقوت”, متمنياً لهم التوفيق والنجاح.