الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي الإغاثة الطبية في الخليل

نشر بتاريخ: 21/04/2015 ( آخر تحديث: 21/04/2015 الساعة: 16:32 )

الخليل - معا - التقى المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني أبو علي يطا، ويرافقهم عدد من كادر التوجيه السياسي للمحافظة، د. عثمان ابو صبحة مدير عام الإغاثة الطبية الفلسطينية في الخليل.

وبداية رحب د. أبو صبحة بالمقدم غنام وبالنائب أبو علي وبالوفد المرافق ،مثمنا عاليا جهودهم المبذولة والمتواصلة داخل المحافظة وحرصهم الدائم على التواصل مع جميع المؤسسات للتعاون ووضعهم بآخر المستجدات.

وقد تحدث النائب أبو علي عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وموضحا ما تتعرض له دولة فلسطين من مؤامرات وانتهاكات خاصة للمقدسات فالمسجد الأقصى المبارك يتعرض لانتهاكات يومية من قبل قطعان المستوطنين الذين يقتحمونه لاستفزاز الفلسطينيين خاصة والمسلمين عامة وبصمت من العالم أجمع، كما تحدث عن ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية تحت مظلة منظمة التحرير لتتوحد الصفوف من أجل ان تتحقق آمال الشعب الفلسطيني بتوحد الصفوف.

وتحدث المقدم غنام مؤكدا على أهمية التواصل مع كافة المؤسسات داخل المحافظة للتوطيد العلاقات للتعاون معا من أجل خدمة الوطن والمواطن كلا ضمن مجال تخصصه.

 

كما أكد على التعاون الدائم ما بين هيئة التوجيه السياسي للمحافظة والإغاثة الطبية الفلسطينية بالعديد من النشاطات والتي تكللت جميعها بالنجاح والتميز ،وقد شكر المقدم غنام د.أبو صبحه على حسن تعاونه المعطاء والمبادر دائما مع هيئة التوجيه السياسي والمؤسسة الأمنية عامة.

وفي النهاية شكر د.أبو صبحة المقدم غنام والنائب أبو علي على هذا اللقاء المميز مؤكدا أن الإغاثة الطبية الفلسطينية بمحافظة الخليل بكافة طاقمها العامل على استعداد الدائم للتعاون مع المؤسسة الأمنية وكافة أبناء المحافظة وتقديم الخدمات المختلفة لهم ضمن إمكانيات وعمل المؤسسة.