الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البولندية فرونسكي في الامعري

نشر بتاريخ: 21/04/2015 ( آخر تحديث: 21/04/2015 الساعة: 18:39 )
البولندية فرونسكي في الامعري
رام الله - معا - امير شتات : استقبل النائب جهاد طملية رئيس مجلس الادارة في مركز شباب امس الاول المدربة البولندية دوريتا فرونسكي لدى وصولها الى مقر مركز شباب الامعري قادمه من العاصمه البولندية وارسو ، وذلك للاشراف على تدريبات فريق المبارزة في مركز الامعري ، بحيث توجه طملية بالشكر الكبير الى المدربة فرونسكي في دعم فريق المركز للمبارزه من خلال الاشراف على تدريباته خلال الاربع سنوات الماضية، وبشكل طوعي .

واكد بان المدربة فورنسكي كان لها الاثر الكبير في اداء فريق المركز للمبارزه كونها عملت على اعداد فريق من خلال اكسابه العديد من الخبرات التي تتمتع بها المدربه فورنسكي كونها كانت لاعبه بارزه ضمن فريق منتخب بولندا الدولي للمبارزة هذا وقد كرم طملية المدربة وتم تقديم الهديا التذكارية لها تعبيرا عن امتنان وشكر مجلس الادارة في المركز للمدربةفرونسكي.

واعربت المدربة فرونسكي عن شكرها وامتنانها الكبير لاستقبال مركز شباب الامعري لها وحسن الضيافة والتعاون الكبير معها في نجاح مهمتها في الاشراف على تدريب فريق المبارز في المركز ،معربة عن سعادتها بمستوى فريق المبارزه في مركز شباب الامعري ومدى التقدم والاهتمام بهذه اللعبة العالمية.

ويعد فريق المبارزة في مركز شباب الامعري من ابرز الفرق في هذه اللعبة على المستوى الاندية الفلسطينية وحقق العديد من الانجازات والبطولات على المستوى المحلي وشارك في العديد من البطولات على المستوى الدولي ويضم اكثر من 50 لاعبا ولاعبة في هذه اللعبة.

وتربط مركز شباب الامعري علاقة مميزة مع السفارة البولندية في فلسطين ومن المتوقع ان يقوم النائب جهاد طملية بزيارة مقر السفارة البولندية في رام الله يوم الخميس لتوطيد العلاقة والتوصل الى كيفة دعم مركز شباب الامعري عبر الوسائل المتاحة بين الطرفين.