الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارتفاع على الحرارة

نشر بتاريخ: 26/04/2015 ( آخر تحديث: 26/04/2015 الساعة: 07:57 )
ارتفاع على الحرارة
بيت لحم - معا- تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، و يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10-11 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافيا بوجه عام ، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.