الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.مجدلاني يلتقي السفير المصري ويبحثان آخر المستجدات

نشر بتاريخ: 26/04/2015 ( آخر تحديث: 26/04/2015 الساعة: 17:54 )
رام الله -معا - بحث الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.أحمد مجدلاني مع سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين وائل عطية آخر المستجدات السياسية في المنطقة اليوم الأحد في مكتبه بمدينة رام الله.

ووضع د.مجدلاني السفير المصري بآخر التحركات واللقاءات والاتصالات التي تبذلها القيادة من أجل حل أزمة مخيم اليرموك، حيث أن وفداً من منظمة التحرير سيغادر الى سوريا من أجل ذلك.

وقال د.مجدلاني أن القيادة الفلسطينية تبذل كافة الجهود مع المؤسسات الدولية وخصوصا وكالة غوث وتشغيل اللاجئين والدول المانحة من أجل توفير ميزانية الطوارئ لدعم اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وعلى صعيد آخر قال د.مجدلاني إن ما تشهده الأراضي الفلسطينية من انسداد أفق التسوية وكذلك تعثر المصالحة الفلسطينية يؤدي الى تراجع القضية الفلسطينية ويؤثر سلبا على المصالح العليا لشعبنا.

ودعا د.مجدلاني جامعة الدول العربية والأشقاء العرب الى دعم عجلة المصالحة الفلسطينية، ليتمكن الفلسطينيون من مواجهة مخططات الاحتلال وتحديات المرحلة.

ومن جانبه ثمن عطية الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية ود.مجدلاني من أجل اليرموك، مؤكدا على الدور المصري الداعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في حقوقه المشروعة لإقامة دولته الفلسطينية.