الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

اللجنة الصحية بمدرستي قيرة والاسبانية تزور محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 27/04/2015 ( آخر تحديث: 27/04/2015 الساعة: 16:56 )
سلفيت -معا - زار وفد من طالبات اللجنة الصحية في مدرستي قيرة الاساسية المختلطة والاسبانية في سلفيت اليوم ، محافظة سلفيت ترافقهن سكينة صالح ونيفين سلامة من قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية، ونجاح عرباسي من مجلس الامهات، وتودد كامل من مدرسة قيرة ورماء ياسين من الاسبانية.

والتقت الطالبات مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، واطلعنه على اهم النشاطات التي تقوم بها اللجنة الصحية والتي كان اخرها اطلاق حملة لمكافحة التدخين في المدارس والاماكن العامة، وتم تسليم المهندس الديك رسالة توضح اهم توصيات وتوجهات اللجنة لدعم هذه المبادرة.

بدوره رحب مسير محافظة سلفيت الديك بهذه الزيارة، مثمنا الجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وقسم الصحة المدرسية فيها ومتابعتهم الدائمة لمختلف النشاطات وخلق مبادرات جديدة في مدارس المحافظة، والتي من شانها تنمية مهارات الطلبة والحفاظ على الصحة والبيئة في مجتمعنا. مؤكدا على اهمية دعم مثل هذه النشاطات والعمل على انجاحها، بالتعاون مع الدوائر المختصة بالمحافظة، وكذلك التوعية والتثقيف لابنائنا الطلبة في المدارس، والاهالي لمتابعة الابناء وسلوكهم اليومي.

وفي نهاية اللقاء شكرت الطالبات والوفد المرافق محافظة سلفيت ومسيرها الديك على حسن الاستقبال وابداء التعاون .