الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تنهي الرحلة الجبلية لوادي قانا

نشر بتاريخ: 27/04/2015 ( آخر تحديث: 27/04/2015 الساعة: 16:58 )
أكاديمية الأقصى تنهي الرحلة الجبلية لوادي قانا
نابلس – معا – عبد الله بشارات : أنهت يوم الجمعة 24/4/2015 أكاديمية الأقصى الرحلة الجبلية لطلابها بحضور عضو المجلس البلدي الأستاذ بلال منصور وعام الاحياء الطبيعية الدكتور بنان الشيخ وعدد من شخصيات القرية ومزارعي وادي قانا, حيث كان برنامج الرحلة عبارة عن المشي في وادي قانا التي استمرت المسافة التي قطعها الطلاب أكثر من 5كم بين الوادي والطبيعة والهواء الطلق وقد شارك في الرحلة أكثر من 60 طالب وطالبة وذلك ضمن نشاطات الأكاديمية تحضيراً لموسم الصيف وتأتي هذه الرحلة بعد إنهاء الطلاب امتحانات الشهرين والخروج من جو الدراسة المكثفة وتناغم مع الطبيعة باعتبار رياضة الكاراتيه منشأها الطبيعة.

كما شملت الرحلة على برنامج علمي تعريفي عن منطقة وادي قانا و التعرف على النباتات الموجودة فيه إذ أن هناك نباتات في وادي قانا لا توجد في فلسطين إلا في هذا الوادي.

فيما قاموا طلاب أكاديمية الأقصى بالمشاركة مع أهالي بلدة ديراستيا بتنظيف الوادي وأقامت إفطار جماعي والعاب متنوعة لدى الطلاب, أيضاً قاموا بأداء صلاة الجمعة بالوادي .

ومن الجدير ذكره أن هذه الرحلة الجبلية السابعة التي تقوم بها الأكاديمية لطلابها, فيما قد شكر رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات في ختام الرحلة الطاقم التدريبي والإدارة و مجلس بلدية ديراستيا على الإعداد المتميز ونجاح الرحلة وأكد للطلاب على استمرار الأكاديمية في انشتطها نحو التميز والإبداع .