الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نيفين...والنجومية

نشر بتاريخ: 27/04/2015 ( آخر تحديث: 27/04/2015 الساعة: 20:21 )
بقلم : بدر مكي

عزيز طينة...من أفضل الأمناء العامين في الإتحادات الرياضية...حيث يتولى مسؤولية الأمانة العامة في اتحاد كرة السلة بكل احترافية...الرياضي ابن مخيم الشهداء في القدس...ابن مخيم قلنديا...تخوض كريمته مسابقة أمير الشعراء في أبوظبي...وتحتاج الى دعم واسناد في عملية التصويت من أبناء شعبنا وخاصة قطاع الشباب...حتى تواصل في المسابقة...التي تعنى بإحياء الشعر العربي الفصيح ودعم انتاج الشعراء وابداعهم.

إن الإهتمام بقطاع الشباب جزء من مسؤوليتنا الوطنية والإجتماعية،ولذا فإن نيفين البالغة من العمر 26 عاماً،والتي تحضر للدكتوراة في التطبيقات اللغوية والترجمة هي جزء أصيل من القطاع الشبابي،الذي يحتاج للوقوف بجانبه،فما بالكم...بهذه المبدعة التي تسعى لتأكيد أهمية المشاركة الفلسطينية في هكذا محفل سنوي...يقام لرواد الشعر الفصيح...وكانت موهبتها قد تفجرت في سن الرابعة عشر،وقد وصفت بزرقاء اليمامة رغم ضعف بصرها ولكنها في القلب لها بصيرة لا يشق لها غبار.

تعالوا ندعم بنت بلدي...بنت فلسطين...ابنة المخيم الحبيب...الذي يقف يومياً في وجه الإحتلال...تلك الفتاة التي أعادت الإعتبار للشعر العربي بلسان فلسطيني،في خطوة رائدة تستحق التقدير في إطار محافظتها على ثقافتنا وتراثنا...التي هي جزء من ذاكرتنا الحية الضاربة جذورها في الأرض.

ويستحق منا...عزيز طينة الصابر والمرابط والذي يخدم الحركة الرياضة بتفان وإخلاص وحسن إنتماء لبلده... يستحق أن نرد له الدين...ونقف الى جانب فلذة كبده...وحبيبة شعبنا.
ونيفين...نموذج للفتاة الفلسطينية...التي تمخر عباب البحر...في طريقها الى النجومية.