الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاسكان يقدم دعماً لجمعية اصدقاء أطفال التوحد

نشر بتاريخ: 28/04/2015 ( آخر تحديث: 28/04/2015 الساعة: 18:49 )

رام الله -  معا - قام بنك الاسكان للتجارة والتمويل بتقديم دعما ماديا ومعنويا لجمعية أصدقاء اطفال التوحد وذلك ضمن الزيارة التي قام بها وفد من البنك للجمعية للتعرف على خدماتها.


وكان باستقبال وفد بنك الاسكان مدير الجمعية د. بهاء السرطاوي وموظفيها وعدد من الاطفال،اذ تم التجول في مقر الجمعية للتعرف على مرافقهاوانشطتها وتحديداحتياجاتها، بحيث قدم البنك منحة مالية لتغطية احتياجات خاصة لمرضى التوحد، وتم الاتفاق على تواصل العلاقات الثنائية لما يخدم هذه الفئة.


وبدوره شكر مدير الجمعية د. بهاء السرطاوي وفد البنك على زيارته مثمناً مبادرة البنك لتقديم الدعم المعنوي والمادي للجمعية، الامرالذي يسهم في تطوير خدماتها التأهيلية وتمكينها من الوصول الى اكبر شريحة من ذوي مرض التوحد.


ومن جانبه صرح المدير الاقليمي للبنك السيد محمد البرغوثي أن هذا الدعم يأتي من واقع حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وخاصة تلك التي تستهدف الفئات المختلفة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف مساعدتهم في ابراز قدراتهم ومواجهة التحديات والصعوبات التي تواجههم،كما واكد على اهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، بحيث يترتب على الجميع التعاضد ورفع اسمى قيم التآخي والمشاركة مع ابناء الوطن الواحد.