الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم معرض " المرأة والتراث/ شقان لروح واحدة" في الخضر

نشر بتاريخ: 28/04/2015 ( آخر تحديث: 28/04/2015 الساعة: 18:34 )
بيت لحم -  معا-  نظمت مدرسة بنات الخضر الاساسية معرضا بعنوان " المرأة والتراث/ شقان لروح واحدة" وذلك ضمن برنامج بادر والذي تنفذه مؤسسة النيزك للابداع العلمي والتعليم المساند وبدعم من اليونيسف.

وافتتح المعرض الذي اقيم في البلدة القديمة في الخضر كل من نائب مديرة التربية والتعليم بسام جبر ورئيسا قسمي الرقابة حسن البطمة والعلاقات العامة خلود دراس وعن مؤسسة النيزك كل من معاذ مرعب وروان العملة بالاضافة الى الجمعية التعاونية النسائية في الخضر.

وعبر جبر في كلمته عن بالغ تقديره لهذه المبادرة التي تعزز مفاهيم التمسك بالتراث الفلسطيني والانتماء للوطن مقدما شكره لجهود مؤسسة النيزك ومدرسة بنات الخضر الاساسية والجمعية التعاونية النسائية.

واوضح مرعب ان البرنامج يستهدف 100 مدرسة من كافة محافظات الوطن ويرتكز على مهارات جديدة لدى الطلبة في مجالات التفكير الناقد والبحث العلمي وحل المشاكل والمبادرات المجتمعية ويأتي المعرض ضمن مبادرة قدمتها بنات الخضر الاساسية بعنوان من عبق التاريخ.

بدورها, شكرت مديرة مدرسة بنات الخضر الاساسية سحر جابر جميع القائمين على انجاح المعرض ومثمنة في الوقت ذاته جهود وتعاون مديرية التربية والتعليم.