الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سبيتاني".. الوحيدة الحاصلة على شهادة "المستورد الذهبي"

نشر بتاريخ: 28/04/2015 ( آخر تحديث: 28/04/2015 الساعة: 16:39 )
"سبيتاني".. الوحيدة الحاصلة على شهادة "المستورد الذهبي"

القدس- معا - إن شركة أكرم سبيتاني وأولاده من الشركات الرائده في مجال الأجهزة الكهربائية في فلسطين، و لقد تميزت الشركة من خلال فروعها وطواقمها وخدمة ما بعد البيع، بالإضافة الى ذلك فإنها الشركة العربية الوحيدة الحاصله على شهادة " المستورد الذهبي".

 

 للحصول على شهادة " المستورد الذهبي " يجب ان يكون المستورد ملتزم بكل الشروط و القوانين لمعهد المواصفات والمقاييس الإسرائيلية ، وتتم مراقبة ومتابعة تطبيق كل الخطوات الخاصة بإستيراد البضاعة للتأكد من أن الشركة ملتزمه بشروط وقوانين معهد المواصفات والمقايس، وبناء على ذلك ولتميز شركة سبيتاني على مدار أعوام عديدة بإلتزامها بكل القوانين وإستيرادها لأفضل الأجهزة الكهربائية تم منحها هذه الشهادة ، والتي حصل عليها فقط 7 شركات من بين أكثر من 30,000 شركة.

واشار مراد عمر الفتياني مستشار عمر مازن سبيتاني نائب المدير العام للشؤون اللوجستية ان سبيتاني حصلت على المسار الذهبي منذ العام 2009 اي قبل اكثر من ست سنوات وما زالت تتربع بقوة على هذا المسار الذي له دلالات رمزية مهمة.

 
واوضح الفتياني ان شركة اكرم سبيتاني حصلت على هذه المرتبة بسبب تقيدها ومراعاتها للقوانين والمواصفات الدولية لمعهد المواصفات والتي من ابرزها جودة المنتجات التي تسّوقها وتطبيق كافة القوانين والاجراءات التي يحددها معهد المواصفات الدولي في تل ابيب.

 
إن الحصول على هذه الشهادة يعني الحصول على ميزات وتسهيلات عديدة نذكر منها تقليص الفترة الزمنية اللازمة لتحرير البضائع وعد الحاجة الى فحص الملائمة لجميع الباضائع المستوردة.


و من المعلوم أن شركة أكرم سبيتاني وأولاده أكبر شركة تسويق للأجهزة الكهربائية في فلسطين منذ 54 عاما، وتحافظ الشركة دائما على إلتزامها بإستيراد أفضل الأجهزة من ناحية التطور التكنولوجي وتوفير الطاقة.