الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني الوكيل .. ذاكرة "SanDisk iXpand " الحل الأكثر أمناً

نشر بتاريخ: 28/04/2015 ( آخر تحديث: 28/04/2015 الساعة: 16:41 )
سبيتاني الوكيل .. ذاكرة "SanDisk iXpand " الحل الأكثر أمناً

القدس - معا - في الوقت الذي تسير فيه عجلة التطور التكنولوجي بشكل مُتسارع ، و مع الزيادة الكبيرة في محتوى البيانات لدى المستهلكين ، و زيادة بحثهم على طرق و أساليب سهلة لإدارة تلك البيانات ، و اهتمامهم الكبير بعملية نقل الصور والفيديو والموسيقى والملفات الأخرى ما بين الاجهزة ، قدمت شركة ساندسيك SanDisk الحل الأكثر تطوراً و آمناً و هو ذاكرة iXpand Flash Drive الجديدة .


و تتميز هذه الذاكرة التي تعد أول جهاز تخزين خارجي للبيانات بإمكانية نقل البيانات و الملفات من صور ، فيديوهات و أفلام و غيرها ، ما بين أجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة ماك دون الحاجة الى اي كوابل ، مما سيوفر الكثير من الجهد و الوقت للمستهلكين و تمكنهم من نقل ملفاتهم بأي زمان و أي مكان.


و تتوافق الذاكرة الجديدة مع منتجات شركة Apple التى تعمل بنظام IOS 7 وIOS 8 مثل هواتف آى فون 6 و6 بلس وآى فون 5s وآى فون 5c وآى فون 5، بالإضافة إلى iPad Air 2 وiPad Air وiPad mini 3 و iPad mini 2 وiPad mini.


كما يمكن للمستخدمين ايضا تخزين الأفلام والألعاب المفضلة لديهم على iXpand وعلى الفور اللعب بها مباشرة على أجهزة آي فون أو آي باد ، و ستتوفر الذاكرة بأحجام 16 و32 و64 جيجا بايت، ويتميز السطح الخارجي للجهاز بأنه مُغطى بعنصر المعدن مما يزيد من متانته.


و يذكر أن ذاكرة SanDisk iXpand متوفرة في فروع سبيتاني و فروع سبيتاني هوم و تجار الشركة المعتمدين. ومن المعلوم أن شركة أكرم سبيتاني وأولاده ووالوكيل الحصري و الوحيد لشركة SanDisk في السوق الفلسطيني منذ أكثر من 6 أعوام.