الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخدرات بـ 50 مليون شيكل

نشر بتاريخ: 28/04/2015 ( آخر تحديث: 29/04/2015 الساعة: 12:14 )
مخدرات بـ 50 مليون شيكل

الخليل - معا - أتلفت النيابة العامة والشرطة، اليوم الثلاثاء، كمية كبيرة من المخدرات بواسطة حرقها في مقر الشرطة الخاصة بمدينة الخليل، والتي تم جمعها خلال الفترة السابقة.

وشارك في عملية الاتلاف، وكيل نيابة يطا رشاد الهوارين، ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم، ومدير المكافحة الرائد محمود ابو ليل، وعدد من ضباط وضباط صف الشرطة وممثلين عن الدفاع المدني وصحة جودة البيئة في مديرية صحة الخليل.

وأوضح هوارين وكيل نيابة يطا، بأن ما تم اتلافه من مخدرات، تم استصدار قرار بها من المحكمة بعد استكمال الاجراءات القانونية بحق القضايا التي ضبطت فيها المخدرات.



وأشار الى أنه تم اتلاف 4000 شتلة ماريجوانا جافة، و36000 بذرة من بذور الماريجوانا و600 شتلة ماريجوانا جاهزة.

من جانبه قال العقيد تيم، بأن الشرطة مستمرة في عملها الشرطي وحملاتها على الخارجين على القانون للالقاء القبض عليهم وايداعهم السجن.

وأكد خلال حديثه مع مراسل معا في الخليل، على أن الشرطة بالتعاون مع الاجهزة الامنية والنيابة العامة،قد صادروا مخدرات منذ بداية العام بقيمة تقترب من 50 مليون شيكل، مشيراً الى أن ما تم مصادرته لو نزل للاسواق لارتفعت قيمته الى ما يربو عن 70 مليون شيكل، اضافة للدمار الذي سيلحق بابنائنا والخسائر التي ستتكبدها الحكومة في علاج ما تم تدميره.