الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد غرفة نابلس يزور عدة مصانع ومعارض

نشر بتاريخ: 01/05/2015 ( آخر تحديث: 01/05/2015 الساعة: 13:22 )
وفد غرفة نابلس يزور عدة مصانع ومعارض

نابلس - معا - نظم وفد من مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس ضم كلا بشير حنني وطايل الحواري وياسين دويكات وسمير قادري جولة ميدانية لزيارة سلسلة من المصانع والشركات والمعارض في شارع الرئيس محمود عباس المعروف بشارع (بيت ايبا) والذي يشهد نهضة عمرانية اقتصادية وافتتاح سلسلة من المعارض والمصانع التجارية وتم الانتهاء من تأهيله واعادة تعبيده قبل حوالي شهر.

حيث رافق الوفد في الزيارة طاقم شركة ديارنا لإدارة الحدث المشرفة على افتتاح المعارض في الشارع المذكور، بالإضافة الى القيادي في فتح حسام خضر .

وزار الوفد كلا من شركة دار الانارة وشركة نوفل للتجارة والتسويق ومعرض كازا للمفروشات والمقر الجديد لشركة مصنع الخلود للمفروشات بالإضافة الى شركة الجوال لتجارة السيارات.


حيث اعرب الوفد عن سعادتهم بهذه الجولة التي تأتي في اطار الوقوف على الحركة الاقتصادية التجارية في الشارع والذي يعتبر من أهم المواقع التجارية والاستثمارية في محافظة نابلس وسيشهد افتتاح سلسلة كبيرة من المصانع والشركات والمعارض.

وتقدم الوفد بشكره الجزيل لكل رجال الاعمال والمستثمرين في فلسطين وتحديدا في محافظة نابلس على مواكبتهم للتطور والتوسع العماري وافتتاحهم عددا من المشاريع الاقتصادية التي من شأنها ان تدعم الاقتصاد وتحارب البطالة وتحافظ على نابلس عاصمة للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

بدورهم شكر اصحاب المعارض وفد الغرفة التجارية على الزيارة التي من شأنها ان تدعم الاستثمار في المحافظة وتعبر عن تواصل الغرفة التجارية مع رجال الاعمال مطالبين اياهم بالعمل على تنظيم المبادرات الاقتصادية التي من شأنها ان تدعم الحركة التجارية في الشارع المذكور الذي يعتبر من اهم المداخل لمحافظة نابلس وقبلة لكل الزوار من خارج المحافظة.