الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة المتابعة العليا تستنكر الاعتداء على مدير مدرسة أبو وادي

نشر بتاريخ: 02/05/2015 ( آخر تحديث: 03/05/2015 الساعة: 00:48 )

بئر السبع - معا - استنكرت لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف جريمة اطلاق النار على مدير مدرسة أبو وادي في بلدة كسيفة، جمعة الغنامي، وطالبت بتخصيص الساعات الدراسية الاولى للتطرق للاعتداء والتأكيد على رفض العنف ومقاومته.


وعممت لجنة المتابعة لمكافحة العنف بيانا وصلت نسخة عنه إلى "معا" جاء فيه: "ان جريمة الاعتداء على مدير مدرسة أبو وادي في بلدة كسيفة، المربي جمعة الغنامي هي جريمة لا تغتفر، ومؤشر خطير حول تفشي ظاهرة العنف والجريمة التي تهدد مجتمعنا الى ان اصبح المربي والمعلم الذي يحمل اقدس رساله فريسه لهذا النهج السلوكي الاجرامي".


وأضاف البيان: "ان التصدي لهذه الظاهرة يستوجب منا جميعا عدم السكوت وان نرفع صوتنا عاليا ان لا مكان داخل مجتمعنا من يتبنى هذا النهج الاجرامي، وان من يمارس العنف هو عدو مجتمعنا وعدونا جميعا. يجب أن لا ننتظر حتى يصل العنف بيوتنا من اجل ان نسمع صوتنا وعلينا وأد هذه الظاهرة قبل ان تصبح مستعصية".


وقد طالبت لجنة المتابعة المدارس العربية تخصيص الحصص الاولى للاحتجاج على هذا الاعتداء والتأكيد على رفض العنف بكافة أشكاله.


هذا وستعقد لجنة المتابعة اجتماعا في مجلس محلي كسيفه لاتخاذ خطوات اضافية في اعقاب الاعتداء الآثم الذي استهدف المربي جمعة الغنامي.