الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرض مسرحي ترفيهي لأيتام جمعية التضامن في مركز الطفل الثقافي

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 03/05/2015 الساعة: 10:11 )
نابلس- معا - قامت جمعية التضامن الخيرية بالتعاون مع مركز الطفل الثقافي عرضا مسرحيا للأطفال الأيتام في مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس بحضور الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية وعدد من الأيتام التابعين للجمعية وبإشراف موظفات قسم الأيتام.

وقام بالعرض الحكواتي النابلسي طاهر باكير بقبعته وعباءته التراثية حيث روى لهم القصص الهادفة والمعبرة عن القيم والمبادئ التي رسخها في نفوسهم من خلال القصة والأغنية والدعابة مما رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال وادخل السرور إلى قلوبهم، كما أعربت أمهات الأطفال عن سعادتهم الغامرة بعرض الحكواتي المميز والذي أدخل السرور إلى قلوب أطفالهم.

وأكد رئيس الجمعية على أهمية مثل هذه الأنشطة بالنسبة للأطفال لما فيها من تأثير طيب على نفوسهم ووعدهم بتنظيم المزيد من هذه الأنشطة والفعاليات متمنيا لهم الابتسامة والفرحة الدائمة، وفي نهاية العرض تم توزيع الكعك والحلوى والهدايا المقدمه من المركز على الأطفال.

وبدورها أكدت رسمية المصري مديرة مركز الطفل على استعداد المركز لتنظيم عدد من الفعاليات الموجهة لهذه الفئة من المجتمع ورعاية مواهب المبدعين منهم ودمجهم في برامج ومشاريع المركز بشكل دائم.

كما تقدم د.مقبول وسعاد حجاوي رئيسة قسم الأيتام وأعضاء الهيئة الإدارية بجزيل الشكر لرسمية المصري مديرة مركز الطفل الثقافي لتعاونها الدائم والمستمر.